الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تشكيل الأهلي المتوقع أمام البنك.. بواليا يقود الهجوم

الأحد 17/يناير/2021 - 09:57 ص
فريق الأهلي
فريق الأهلي

استقر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، على تشكيل فريقه الذي سيواجه البنك الأهلي في الخامسة مساء اليوم بملعب "المكس"، بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري العام.

ويتوقع أن يكون تشكيل الأهلي كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي

الدفاع: محمد هاني - بدر بانون - أيمن أشرف - علي معلول

خط الوسط: حمدي فتحي "أكرم توفيق" - أليو ديانج - أفشة - محمود كهربا - حسين الشحات

الهجوم: والتر بواليا 

وعلى الرغم من فوارق التاريخ والإمكانيات الفنية بين الفريقين، إلا أن مباراة اليوم لن تكون سهلة على الأهلي الذي حصد 16 نقطة من 6 مباريات ولم يفقد سوى نقطتين بالتعادل مع وادي دجلة، بينما يحتل البنك الأهلي المركز العاشر برصيد 7 نقاط من 7 مباريات.

ويتطلع الأهلي لتحقيق الفوز السادس في النسخة الحالية من مسابقة الدوري العام لتأمين الصدارة، بينما يرغب البنك الأهلي في تحقيق الفوز، أو على الأقل خطف نقطة التعادل من حامل اللقب.

وضمت قائمة الأهلي لمباراة اليوم كلاً من: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وأحمد رمضان بيكهام وحسين الشحات ورامي ربيعة وسعد سمير وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وحمدي فتحي ومحمد شريف ووليد سليمان وأيمن أشرف وبدر بانون وأليو ديانج وطاهر محمد طاهر ومحمود وحيد وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وعلي معلول ووالتر بواليا وأكرم توفيق ومحمد هاني.

في حين جاءت قائمة فريق البنك الأهلي كالآتي، محمود الزنفلي واحمد السعدني واحمد صبحي في حراسة المرمي، محمد كوفي ومحمد مجدي ومحمد دبش وأمير مدحت واحمد ياسين واسامة ابراهيم وعاصم صلاح وبهاء مجدي في خط الدفاع، وفي خط الوسط، محمد حامد والمثناني وحسام الصانع واستيرلا، محمد بسيوني وموسي دياوارا وأحمد ياسر ومحمود قاعود وشادي رضوان، بجانب أحمد علي وفادي فريد في خط الهجوم.