الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

جوهر نبيل: "إستضافة مصر لبطولة العالم لكرة اليد يعد الحدث الأهم في التاريخ

السبت 16/يناير/2021 - 11:42 م
كابتن جوهر نبيل
كابتن جوهر نبيل

قال كابتن جوهر نبيل، نجم منتخب مصر لكرة اليد سابقاً، أن إستضافة مصر لبطولة العالم لكرة اليد يعتبر  الحدث الاهم في التاريخ لكونها تعقد في وقت حرج وسط الجائحة  ونجاح مصر في التنظيم وتطبيق الاجراءات الاحترازية أمر يحسب للقيادة السياسية ومجلس الوزراء.
 
وأضاف في مداخلة هاتفية عبر برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة "ON" قائلاً: "حبيت أوجه الشكر للدكتور  مصطفى مدبولي كابتن مصر لكرة اليد  في نادي الزمالك  كان راجل محترف.. إحنا كلاعبين   كرة يد لما بنشوفه رئيس مجلس الوزراء بيتابع الملف بنحس بفرحة وكفاية حضور الرئيس وجميع المجلس  الكل شغال لصلاح البطولة فخر لينا كمصريين في وقت صعب".

وأكد أن هذه البطولة بها سمات فارقة لكونها تضم 32 منتخب للرجال وهي أخر بطولة تتولى تنظيمها دولة واحدة ففي عام 2023 ستتولى إدارة البطولة ثلاثة بلدان  واللاحقة لها بلدين ..  بالاضافة لاداء المنتخب   المصري لكرة اليد أمام نظيره المقدوني  وهي نتيجة جيدة جداً  حيث تأهل المنتخب المصري للدور الرئيسي  مهم لينا جداً في البطولة".

وأكد أن الحصان الذهبي في البطولة الاخيرة تمثله  عدة منتخبات في مقدمتها البرتغالي  والبرازيلي  بالاضافة  لمنتخب بلاروسيا  فضلارً عن أن المنتخب الامصري مرشح للدخول للمربع الذهبي، مشدداً أن أداء المنتخب المصري مشرف رغم عدمم وجود جمهور".