الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رسمياً.. سانت إيتيان يعتذر للزمالك بعد تصريحات العمولات

السبت 16/يناير/2021 - 08:58 م
مصطفى محمد
مصطفى محمد

أرسل نادي سانت ايتيان الفرنسي، خطاباً رسمياً يعتذر فيه عن التصريحات التي أدلى بها رئيسه رولان ريمييه، رئيس النادي منذ عدة أيام.

وجاء البيان كالتالي، يرغب جان لوك بويزين، مدير التعاقدات في نادي سانت ايتيان الفرنسي، توضيح التصريحات الأخيرة لرولان ريمييه، رئيس نادي سانت ايتيان: (غضب الرئيس رولان ريمييه لم يكن ضد مجلس إدارة الزمالك ولكن تجاه جميع الاتصالات والوسطاء الذين رغبوا في المشاركة في عملية التفاوض بين الناديين بشأن انتقال مصطفى محمد، نادي سانت ايتيان يأسف بشدة لسوء التفاهم، إننا نؤمن بشدة في احترافية الزمالك وولاء أعضاء مجلس إدارته وصدقهم، ونرغب بشدة أن يحافظ الزمالك وسانت ايتيان على العلاقات الدافئة الجيدة بينهما)".

وكان رئيس سانت ايتيان قال في وقت سابق، إن هناك بعض الأشخاص من داخل نادي الزمالك طلبوا عمولة للموافقة على بيع مصطفى محمد للنادي الفرنسي.

وأضاف في تصريحات تلفزيونية، "سأذكر أسماء هؤلاء الأشخاص في حال فشل الصفقة لأنهم طلبوا عمولة وسأكشف عنهم لو الصفقة لم تتم ولن أتحدث في ذلك الملف في الوقت الجاري طالما المفاوضات جارية".

وتابع: "مصطفى محمد لاعب جيد ونرغب في الحصول على خدماته ولكن الوقت يجري وضيف وسنتراجع عن الصفقة لو لم يوافقوا خلال ساعات للتعاقد مع بديل".