الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

"أوهمته بإقامة علاقة جنسية".. سقوط عصابة استقطاب وابتزاز الشباب عبر الإنترنت

السبت 16/يناير/2021 - 09:47 م
مصر تايمز

على نغمات الدراما، والأفلام استقطبت ربة منزل شاب تعرفت عليه عبر مواقع التواصل الاجتماعي حيث استدراجته  إلى منزلها لإقامة علاقة غير مشروعة وقضاء ليلة حمراء، ليفاجئ الشاب ب 3 أشخاص، قاموا بتصويره عاريا وإجباره على توقيع إيصال أمانة على بياض و دفع 100 ألف جنية.

البداية عندما تلقى المقدم قدري الغرباوي، رئيس مباحث السلام بلاغا من شابا، يفيد بقيام 4 أشخاص بابتزازه عن طريق تصويره عاريا  وإجباره على توقيع وصل أمانة على بياض وكانت السيدة قد أرسلت طلب صداقة له على "فيس بوك" ودارت بينهما قصص حب فيما بعد لتصل الى مواعدة فى شقتها بمنطقة السلام.
وبدءوا فى ابتزاز الشاب عقب وصوله إلى منزله، وطلبوا منه شراء الفيديوهات والصور العارية، نظير مبلغ 100 ألف جنيه وقاموا بتهديده بنشر صوره العارية على حسابه الخاص، ولكن فشل الشاب في جمع المبلغ فأبلغ الشرطة.

بينت تحريات المباحث أن المتهمين "ناهد. م، عصام. ن، محمد. ف، طارق. ج" استدرجو المجنى عليه "إسلام. م" الى شقة لممارسة الرذيلة مع المتهمة الأولى، وقاموا بتصويره عاريا وتوثيقه بالحبال لإبتزازه ماديا وإجباره على الامضاء على وصل أمانة.

وبمواجهة المتهمة اعترفت بالتواصل مع المجني عليه عن طريق موقع التواصل الاجتماعي، وقامت باستدراجه للشقة محل الواقعة، وبمواجهة باقي المتهمين اعترفوا أنهم قامو بابتزازه بالمحادثات ومكالماته والصور الخاصة بينه وبين المتهمة وتم تحرير محضر بالواقة وتولت النيابة التحقيق.