الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

نجم مانشستر يونايتد يهاجم كلوب قبل قمة الغد في البريميرليج

السبت 16/يناير/2021 - 05:04 م
مصر تايمز

هاجم برونو فيرنانديز نجم مانشستر يونايتد، المدير الفني لليفربول يورجن كلوب، بعد تصريحات الأخير بالعدد الكبير من ركلات الجزاء التي يحصل عليها فريق "الشياطين الحمر" في الدوري هذا الموسم.

 

وفقا لصحيفة "إكسبريس" البريطانية ، أن نجم الفريق البرتغالي فيرنانديز، رد بهجوم على تعليقات كلوب، قبل يوم من القمة المرتقبة بين الفريقين.

 

وقال برونو، "ترى انتقادات الناس دائما لكنني حقا لا أهتم، لدينا لاعبون سريعون حقا في الهجوم، أنطوني مارسيال هو أحد أفضل اللاعبين في منطقة الجزاء، وماركوس راشفورد لاعب آخر سريع، ويمكنه أن يأخذ الكرة بعيدا عن المدافع في أي لحظة".

 

وأوضح، "لقد لعبت في البرتغال، وعندما تلعب مع سبورتنغ لشبونة، تتحدث فرق الخصم بنفيكا وبورتو دائما عن هذه الأشياء أحيانا للضغط على الحكم، وأحيانا لإحداث بعض الضجة في الصحافة".

 

وأكمل، "أن ضربات الجزاء،جزء أساسي من اللعبة، وجميع الفرق تحصل عليها، وليس فريقه فقط".

 

يستضيف فريق ليفربول تحت قيادة الألماني يورجن كلوب بملعبه أنفيلد نظيره مانشستر يونايتد غدًا الأحد، لحساب الجولة التاسعة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وتعتبر هذه المباراة الأكثر اشتعالًا بين الطرفين منذ سنوات، حيث خطف مانشستر يونايتد الصدارة الجولة الماضية بفارق ثلاث نقاط عن الوصيف، ليفربول، ما يجعل كتيبة كلوب ستحارب لاسترداد موقعها مرة أخرى.

 

الشياطين الحمر في أفضل أحوالهم بالآونة الأخيرة بعد الفوز في آخر ثلاث مباريات بالبريميرليج على خصوم أقوياء في مقدمتهم أستون فيلا وكذلك وولفرهامبتون.

 

في الوقت نفسه فإن ليفربول تراجع كثيرًا وحقق نتائج مخيبة للآمال، إذ تعادل مع المتذيل وست بروميتش ثم نيوكاسل، وهُزم من ساوثامبتون، ليتجمد رصيده عند 33 نقطة ويستغل المانيو الموقف ويحصل على الصدارة بـ36 نقطة.