الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مونديال اليد..تعرف على قائمة منتخب مصر لمواجهة مقدونيا

السبت 16/يناير/2021 - 05:06 م
منتخب مصر لليد
منتخب مصر لليد

أعلن الإسباني روبرتو جارسيا باروندو المدير الفني للمنتخب المصري لكرة اليد، علي إستبعاد "4" أسماء خارج قائمة "الفراعنة" في مونديال اليد.

وانضم أحمد الأحمر نجم منتخب مصر لكرة اليد، لقائمة المنتخب الوطني بدلاً من محسن رمضان لمواجهة منتخب مقدونيا، والمقرر أن تقام الليلة في السابعة مساء، علي صالة ستاد القاهرة.

وجاءت قائمة المنتخب كالتالي: كريم هنداوي – عصام الطيار – عمر الوكيل – أحمد مؤمن – علي زين – يحيى الدرع – حسن قداح – أحمد هشام السيد – سيف الدرع –  يحيى خالد – أحمد الأحمر  – محمد سند – أكرم يسري – محمد ممدوح هاشم – إبراهيم المصري – وسام نوار.

وجاء المستبعدين كالتالي: اسلام حسن ومحسن رمضان وعبد الرحمن فيصل، وأحمد هشام سيسا

ويحتل المنتخب الوطني حاليا وصافة ترتيب المجموعة السابعة برصيد نقطتين، وبفارق الأهداف عن المنتخب السويدي صاحب المركز الأول، بينما يحتل منتخب مقدونيا  الشمالية المركز الرابع والأخير في ترتيب المجموعة بدون نقاط.

وتقام فعاليات الدورالأول لمونديال اليد، خلال الفترة من 13 إلى 19 يناير الحالي، فيما تقام فعاليات الدور الرئيسي من 20 إلى 25 من الشهر نفسه، ثم تقام فعاليات دور الثمانية في 27 و28، بينما تقام مباراتا الدور قبل النهائي في 29، ثم المباراة النهائية ومباراة تحديد المركز الثالث في 31 من الشهر ذاته.

وتتنافس منتخبات كل مجموعة فيما بينها بنظام دوري من دور واحد على أن تتأهل المنتخبات صاحبة المراكز الثلاثة الأولى للدور الثاني"الدور الرئيسي"، الذي يضم 24 منتخبا.