الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
تحقيقات وتقارير

شقيق عمر خورشيد لـ "مصر تايمز": صفوت الشريف تورط فى قتل أخى طبقاً لرواية سعاد حسنى.. وشيريهان ومها أبو عوف غير أمناء على ممتلكات شقيقى.. ويفجر مفاجأة حول ابنته

السبت 16/يناير/2021 - 12:54 م
مصر تايمز

قال إيهاب خورشيد، شقيق الموسيقار الراحل عمر خورشيد، إنه سيقيم عزاء للفنان الراحل عمر خورشيد بعد مرور 40 عاما على وفاته، من خلال تلقى الرسائل والايميلات على شبكات التواصل الاجتماعي، وذلك بعد وفاة صفوت الشريف وزير الإعلام الأسبق، مؤكدًا على أن رواية سعاد حسنى الأصدق فى وفاة شقيقه حينما قالت فى مذاكرتها أن صفوت الشريف كان متورط فى قتله .

وأوضح إيهاب خورشيد، فى تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز"، أن ما أثير حول حمل الفنانة مها أبو عوف من عمر خورشيد، غير صحيح، قائلاً: "عمر مكانش عنده أولاد ولا مها كانت حامل منه.. والبنت اللي متسجلة باسمه دي كانت بالتبنى من الملجئ وخدوا الاجراء ده علشان تساعدهم فى المنزل، وعلشان كده سجلوها باسمه" .
 
وتابع "إيهاب"، قائلا: أن مها أبو عوف وشريهان كانا غير أمناء على عمر، والحاجات الخاصة به حيث أهملوا الجيتار الخاص بعمر الذي يباع ويشترى في المحلات حتي الآن، مؤكدا أن لا يوجد أحد تحدث عن كيفية موت عمر وحقيقة ما حدث، حتي مها أبو عوف خلال الشهور الماضية فى إحدى البرامج الحوارية قالت "أكيد موتوه، هي قالت كده .. بس بعد ايه محدش دافع نهائي عن عمر وقتها"، وذلك فى إشارة إلى مسئول كبير تردد أن له علاقة بموت عمر خورشيد طبقا لتصريحات سابقة نسبت إلى الفنانة الراحلة سعاد حسنى" .