الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

باتشيكو يجهز فرجاني ساسي لمواجهة الجونة في الدوري

الجمعة 15/يناير/2021 - 01:03 م
فرجاني ساسي
فرجاني ساسي

يسعى البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك لتجهيز التونسي الدولي فرجاني ساسي، من أجل المشاركة في مباراة الجونة المقبلة، المقرر إقامتها يوم الثلاثاء المقبل، في تمام الخامسة مساءً، على ستاد بتروسبورت.

وغاب فرجاني ساسي التواجد في قائمة الزمالك خلال الثلاث مباريات الأخيرة، بداية من إنبي ثم طلائع الجيش، وأخيرًا مباراة المصري، حيث تم استبعاده من القائمة بقرار من باتشيكو، ويرجع ذلك إلى احتمالية عدم تركيز اللاعب مع الفريق في ذلك الوقت، بسبب عدم التأكيد على بقاءه داخل صفوف القلعة البيضاء، بعد عرض الدحيل القطري الذي هدد استمرار اللاعب الدولي في صفوف الزمالك

ويستأنف الزمالك تدريباته اليوم الجمعة، استعدادًا لمباراة الجونة، وقرر الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، تعديل موعد تدريبات الفريق الجماعية بداية من اليوم الجمعة، لتقام في الساعة الخامسة بدلا من الساعة الثانية ظهرا.

وكان الجهاز الفني قد منح اللاعبين راحة سلبية لمدة 48 ساعة، عقب الفوز على المصري بهدف نظيف في اللقاء الذي أقيم يوم الثلاثاء المنقضى على ستاد الجيش ببرج العرب ضمن منافسات الجولة السابعة للدوري الممتاز.

وعلى صعيد متصل، يغيب محمود علاء مدافع فريق الكرة الأول، عن مواجهة الجونة وذلك بعد حصوله على الإنذار الثالث في لقاء المصري البورسعيدي.