الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بيراميدز يستضيف المقاولون في لقاء "تصحيح المسار" بالدوري

الجمعة 15/يناير/2021 - 09:14 ص
فريق بيراميدز
فريق بيراميدز

يلتقي فريق بيراميدز مع نظيره المقاولون العرب، في الثانية والنصف ظهر اليوم الجمعة، بملعب "الدفاع الجوي"، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري العام.

ويرفع ناديا بيراميدز والمقاولون العرب، شعار "البحث عن الفوز من أجل تصحيح المسار"، في ظل النتائج المتواضعة التي حققها كلاً منها في النسخة الحالية من مسابقة الدوري العام، حيث يملك بيراميدز 9 نقاط من 6 مباريات، ليحتل المركز السادس في جدول الترتيب.

في حين يحتل المقاولون العرب الذي لا يزال يعاني من أثار الخروج المبكر من بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية أمام النجم الساحلي التونسي، المركز الـ 16 برصيد 4 نقاط من 5 مباريات.

وقد تكون مباراة اليوم الأخير، للأرجنتيني رودلفو أروابارينا، على رأس الإدارة الفنية لفريق بيراميدز، في حال تعثر الفريق الأرزق، لاسيما وأن الإدارة دعمت صفوف الفريق بالعديد من الصفقات المميزة من أجل المنافسة على حصد لقب الدوري، أبرزها ضم شريف إكرامي وأحمد فتحي ورمضان صبحي.

وجاءت قائمة بيراميدز لمباراة المقاولون كالتالي: حراسة المرمى: مهدي سليمان - شريف إكرامي، خط الدفاع: علي جبر - طارق طه - عبد الله بكري - أحمد سامي - أحمد فتحي - أحمد أيمن منصور، خط الوسط: عمر جابر - أحمد توفيق - إيريك تراوري - إسلام عيسى - رمضان صبحي - نبيل دونجا - عبد الله السعيد - محمود حمادة - أحمد الشيخ - إبراهيم عادل، خط الهجوم: جون أنطوي - دودو الجباس.