السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تشكيل الاتحاد أمام أبها السعودي.. حجازي أساسيًا

الخميس 14/يناير/2021 - 06:35 م
أحمد حجازي
أحمد حجازي

أعلن فابيو كاريلي المدير الفني لفريق اتحاد جدة السعودي، تشكيل فريقه الذي سيواجه فريق أبها في السابعة وعشر دقائق مساء اليوم بتوقيت القاهرة، بملعب "الجوهرة"، بمدينة "جدة"، ضمن منافسات الجولة الـ 13 من عمر مسابقة الدوري السعودي


وجاءت تشكيلة اتحاد جدة الرسمية لمواجهة أبها كالتالي:

حراسة المرمى: جروهي.

خط الدفاع: سعود، حجازي، زياد المولد، مهند.

خط الوسط: الأحمدي، هنريكي، فهد المولد، رومارينهو، العبود.

خط الهجوم: بيجوفيتش

ويسعى فريق الاتحاد المحترف ضمن صفوفه أحمد حجازي، مدافع منتخب مصر، لزيادة الضغط على الهلال "المتصدر"، عندما يستضيف أبها في السابعة وعشر دقائق مساء اليوم بتوقيت القاهرة، بملعب "الجوهرة"، بمدينة "جدة"، ضمن منافسات الجولة الـ 13 من عمر مسابقة الدوري السعودي.

ويحتل الاتحاد المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 21 نقطة، ساعياً لتحقيق الفوز من أجل تقليص الفارق إلى نقطة واحدة مع الهلال الذي يحل ضيفاً على الأهلي غداً الجمعة في مواجهة من العيار الثقيل.

ويستعيد فريق الاتحاد جهود لاعب الوسط عبدالإله المالكي في مباراة أبها بعد غيابه عن الجولة الماضية بسبب تراكم البطاقات الصفراء، في حين يبحث أبها صاحب المركز الثامن برصيد 17 نقطة عن فوزه السادس في المسابقة المحلية هذا الموسم، لتأمين موقعه في وسط الجدول.

ويعد ناديا الاتحاد والهلال الأقل خسارة بين فرق الدوري، حيث تعرض "الآتي" للهزيمة في مرة وحيدة خلال الجولات الـ12، وكان ذلك أمام الاتفاق في الجولة الأولى من المسابقة..