الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شوبير يكشف حقيقة مفاوضات الإسماعيلي مع فايلر

الخميس 14/يناير/2021 - 10:50 ص
فايلر
فايلر

كشف الإعلامي أحمد شوبير، حقيقة مفاوضات نادي الإسماعيلي والسويسري رينيه فايلر المدير الفني السابق للنادي الأهلي، بعد انتشار أنباء عن دخول "الدراويش" فى مفاوضات معه.

أكد شوبير أن السويسرى فايلر، لن يعود للتدريب فى مصر، إلا لقيادة النادي الأهلي أو منتخب مصر فيما بعد، وقال حارس المارد الأحمر الأسبق فى برنامجه الإذاعى عبر "أون سبورت إف إم": "إبراهيم عثمان رئيس الإسماعيلى رفض الرحيل عن النادى بعد مطالبة بعض الجماهير برحيل المجلس بعد وداع البطولة العربية، وقال مش همشى إلا والإسماعيلى على الطريق الصحيح".

وأوضح أحمد شوبير، "ما يقال عن مفاوضات بين الإسماعيلى وفايلر عارٍ تماماً من الصحة، فايلر لم يتلق مفاوضات من الإسماعيلى وأؤكد فايلر لن يعود لمصر إلا لتدريب الأهلى أو منتخب مصر فقط، لو سمحت ظروفه العائلية التى رحل بسببها، وتأكدت فعلا لأنه لم يتولى تدريب أى فريق آخر حتى الآن".

وقال شوبير، "الإسماعيلى بيقولوا عايزين إذن من المقاصة ياخدوا إيهاب جلال لكن معرفتى بإيهاب جلال بتأكد إنه مش هيوافق، ويبقى المرشح حالياً هو اليونانى جونيس مدرب وادى دجلة السابق والبرتغالى جورفان فييرا الذى رحل منذ أيام عن تدريب النجم الساحلى التونسى خاصة بعد فشل التفاوض مع ربيع ياسين وأحمد كشرى".

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي قد استقر على توجيه الشكر للسويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق، بعدما أصبح طريق المفاوضات مسدود بين النادي الأهلي والسويسري الذي أصر على السفر لبلاده للاطمئنان على أسرته بدون إعطاء أي أدلة مكتوبة على عودته للفريق مرة أخري، بالإضافة إلى أن موقفه أثار غضب محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي عندما رفض التحدث وقام بتفويض وكيله ساشا إمباتشير للحديث باسمه مع النادي الأحمر