الثلاثاء 27 يوليه 2021 الموافق 17 ذو الحجة 1442
رئيس التحرير
حازم عادل

"أوهمها أنه مسكن".. تفاصيل مقتل سيدة بالسم على يد زوجها في العجوزة

الخميس 14/يناير/2021 - 09:37 ص
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

شهدت منطقة العجوزة، حدث مروع كان ضحيته سيدة في العقد الثالث من عمرها، علي يد زوجها، الذي لم يرحمها، كما رحمته وتحملته عدة سنوات دامت لأكثر من 15 عامًا، وسلم عقله للشيطان، بعد فشله في الحصول علي ميراثها، قرر الإنتقام منها بقتلها، وعقب ضبطه اعترف بارتكاب الواقعة، قائلا :" انا متزوجها منذ 15 سنة، ولدينا 3 أطفال، مشيرًا إلى أنهما غير ميسورين الحال، وأنه خلال الفترة الأخيرة كانت تنشب خلافات بينهما كثيرة بسبب مطالبته لزوجته بإعطائه ميراثها ليوفر لهم حياة أفضل لكنها رفضت.

وأضاف المتهم: "يوم الواقعة نشبت بيننا مشاجرة وهددتنى بأنها ستذهب لأسرتها وتشكى لهم مأساتها وتخبرهم بأنى عاطل عن العمل وأريد ميراثها، وشعرت بالدوار والصداع، فقمت بإعطائها حبات الغلال بدلًا من مسكن الآلام لأتخلص منها، وبعد ثوان أصيبت بحالة إغماء وإعياء، صعبت عليا وحاولت انقذها"، ولكن الوقت قد فات وفقدت النطق".

بدأت الواقعة بورود بلاغ لضباط مباحث قسم شرطة العجوزة، من غرفة النجدة بالعثور على جثة ربة منزل داخل شقتها، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث وتبين عدم وجود أي إصابات ظاهرة.

وبعمل التحريات والعرض على الطب الشرعي، تبين أن المجني عليها توفيت بمادة سامة،  وأن زوجها وراء ارتكاب الواقعة بعدما قدم لزوجته قرصًا سامًا بدلًا من دواء مسكن، بسبب خلافات أسرية بينهما.

وتمكنت القوات من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

ads
ads
ads
برأيك من سيتوج بطلًا لدورى أبطال إفريقيا 2021؟

برأيك من سيتوج بطلًا لدورى أبطال إفريقيا 2021؟