الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

"اغتصاب حتي الموت" من طفلة روض الفرج حتي ضحية أوسيم.. اشباع الشهوات أصبح غاية الذئاب البشرية

الخميس 14/يناير/2021 - 02:06 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

عندما تنعدم القيم الدينية والإنسانية، يصبح كل شىء مُباح، فحينما تتمكن الغريزة من شخص اتخذ قراره بالبحث فقط عن لذاته المحرمة، فلا تتعجب حينما تسمع بشكل شبه يومي عن حوادث الإعتداء الجنسي على الأطفال وهتك عرضهم حتي الموت أحيانًا.


وفي السطور القادمة سنتناول وقائع حدثت خلال الأسبوع الجاري وبشكل مرعب يجعل الأجساد تنتابها القشعريرة من شدة رعب كل منا على أهل بيته وأبناءه خوفًا من تعرضهم لمثل ذلك المواقف ولكن لايدرون بشيء.


هتك عرض طفلة في روض الفرج


واقعة مؤلمة شهدتها روض الفرج، وهي قيام "إسلام .ع" عاطل، بهتك عرض المجني عليها الطفلة "م . ب "، والتي لم تبلغ من العمر 18 عامًا، بأن نزع عنها ملابسها الداخلية كاشفا عورتها، وتحسس عوراتها حتى أشبع رغباته منتهكًا براءتها.

قالت والدة المجني عليها "ن. ف"، إنها اعتادت على اصطحاب أبنائها ومن ضمنهم المجني عليها إلى أحد المعاهد لتلقى دروس تحفيظ القرآن الكريم، ويوم الواقعة وعقب انتهاء ابنتها من درسها تركتها تلهو بأرجاء المعهد حتى يفرغ باقي أشقائها وعقب عودتهم لمسكنهم أفهمتها المجني عليها أن المتهم استغل لهوها وهتك عرضها.
 
هتك عرض طفلة على يد والدها بالمنيا

في حين أن والدها هو من عليها الاحتماء منه، بعد الأن فهي تحتاج الحماية منه، بعد ما أقدم على هتك عرضها وملامسة أجزاء جسدها الحساسة، مما أدى إلى هتك عرضها وتدمير طفولتها.

بداية الواقعة أعتاد "و.ع"، كاتب صحة بوحدة تابعة لمركز سمالوط، بمحافظة المنيا، العودة من عمله قبيل أذان العصر، يجالس طفلته وزوجته اللتان لا يحظى معهما بوقت طويل نظراً لانشغاله، إلاَ أنّه في أحد الأيام استغل غياب زوجته وانفرد بطفلته التي لاتعي شيئاَ، وقام بملامسة أعضاء نجلته الحساسة، ووضع أصابعه في مواطن عفتها ومعاشرتها مرات عديدة، حتى اغتال طفولتها التي لم تحظى بها طويلًا وقتل برائتها بفعلته الآثمة.

لم يتمكن الجاني من إخفاء فعلته بعدما اكتشفت الزوجة ما حل بطفلتها، وعلى الفور وجهت الاتهام له، وتأكدت الشبهات كون الأب هو الفاعل بعد الاستناد إلى أدلة البحث الجنائي وتقرير الصفة الترشيحية والبصمات، بالإضافة إلى أقوال الزوجة "ف.ا"، وأقوال رئيس مباحث مركز المنيا.

"استدرجها لعقار واعتدى عليها".. موظف هتك عرض طفلة بالبساتين

ألقى رجال الأمن، بمديرية أمن القاهرة، القبض على موظف قام بهتك عرض طفلة، حيث استدرجها داخل عقار مستغلًا برائتها وقام بالأعتداء عليها ملامسًا أجزاء حساسة من جسدها الضعيف.

كشف أمر الإحالة، عن قيام المتهم "على.م"، موظف، بهتك عرض المجني عليها "ج. ه.ع"، والتي لم يبلغ عمرها 18 سنة، بسحبها بالقوة حيث قام بجذبها رغمًا عنها إلى داخل أحد العقارات ممزقا ملابسها والاعتداء عليها فتمكن من بلوغ مقصده.

"اغتصبه حتي الموت".. سائق "توك توك" قتل طفل بأوسيم

اعترف المتهم بقتل طفل "سائق توك توك"، بعد التعدي عليه في أوسيم، اعترافًا تفصيليًا بالواقعة، حيث أفاد أنه استدرج المجني عليه بهدف توصيله، حيث تسلل به لشقة تحت التشطيب محاولًا التعدي عليه جنسيًا، إلا أن الطفل قاومه، وخوفًا من الفضيحة خنقه حتى الموت، ثم تخلص من جثته.

وبناء عليه، أمرت النيابة العامة، بشمال الجيزة، بحبس سائق "توك توك" 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامه بقتل طفل يبلغ من العمر 8 سنوات، بعد محاولة الاعتداء عليه جنسيًا، بمنطقة أوسيم.