الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

برشلونة "المنتشي" يواجه سوسيداد في نصف نهائي السوبر الإسباني

الأربعاء 13/يناير/2021 - 03:09 ص
جانب من مباراة سابقة
جانب من مباراة سابقة بين برشلونة وسوسيداد

سيكون ملعب "نويفو أركانخيل" في مدينة "قرطبة"، في العاشرة مساء اليوم، مسرحاً للمباراة التي تجمع بين ناديا برشلونة وريال سوسيداد في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني.

يشارك في بطولة كأس السوبر الإسباني 4 أندية، هم ريال مدريد بصفته بطلاً لمسابقة الدوري الإسباني "الليجا"، وبرشلونة بإعتباره "وصيف البطولة"، بالإضافة إلى المتأهلين لنهائي كأس الملك الموسم الماضي والذي لم يحسم بعد جراء تداعيات كورونا، وهما أتلتيك بيلباو وريال سوسيداد.

ويدخل برشلونة مباراة اليوم، وسط معنويات عالية، بعدما حقق الفوز في ثلاث مباريات متتالية في مسابقة الدوري الإسباني "الليجا" ليرفع رصيده من النقاط إلى 34 نقطة في المركز الثالث، خلف أتلتيكو مدريد صاحب الصدارة بفارق 7 نقاط، علماً بأن الأخير يمتلك مباراتين مؤجلتين.

في حين يسعى ريال سوسيداد لإستعادة توازنه بعد سلسلة من النتائج المهتزة، والتي ساهمت في تراجعه إلى المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 30 نقطة، بعدما كان يصارع على الصدارة في بداية الموسم.

وجاءت قائمة برشلونة المشاركة في بطولة كأس السوبر الإسباني، كالتالي: تير شتيجن، ديست، أراوخو، بوسكيتس، جريزمان، بيانيتش، برايثوايت، ميسي، ديمبلي، ريكي بويج، نيتو، لينجليت، بيدري، ترينكاو، جوردي ألبا، دي يونج، أومتيتي، فيربو، بينا، مينجويزا.