الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بوكيتينو يتطلع لأول ألقابه مع عودة نيمار لتشكيلة باريس سان جيرمان

الثلاثاء 12/يناير/2021 - 07:32 م
بوكيتينو
بوكيتينو

قال ماوريسيو بوكيتينو مدرب باريس سان جيرمان اليوم الثلاثاء إن المهاجم البرازيلي نيمار سيعود للتشكيلة أمام أولمبيك مرسيليا في مباراة كأس السوبر الفرنسية لكرة القدم غدا الأربعاء بعد غيابه لمدة شهر للإصابة.

وغاب نيمار عن الملاعب منذ منتصف الشهر الماضي، وعودته ستعطي دفعة لمدربه الجديد بوكيتينو الذي تولى المسؤولية عقب إقالة توماس توخيل في بداية العام الحالي.

وتابع بوكيتينو في مؤتمر صحفي "نيمار جاهز وسيكون ضمن التشكيلة. سنقرر غدا ما إذا كان سيبدأ المباراة أم سيجلس بديلا لكنه سيكون ضمن تشكيلة المباراة".

وأضاف المدرب الأرجنتيني أنه لا يزال يفكر في التشكيلة النهائية، لكنه أشار إلى أنه لن يتردد في الدفع بكيليان مبابي من البداية لتكون ثالث مباراة يشارك فيها أساسيا خلال فترة قصيرة.

وأردف بوكيتينو "كيليان جاهز تماما وفي حالة ممتازة. نبحث عدة خيارات للوصول إلى أفضل تشكيلة غدا من أجل تقديم أفضل أداء للفوز على أولمبيك مرسيليا".

ورد بوكيتينو، الذي لعب في باريس سان جيرمان في بداية القرن الحالي وارتدى شارة القيادة أيضا، على سؤال بشأن دوافعه قبل المباراة التي قد تمنحه فرصة للفوز بأول ألقابه كمدرب قائلا "بالطبع أنا متحمس تماما، ما يهمنا أكثر هو اللقب ذاته هو الفوز بالمباراة.

لذلك تركيزنا ينصب على الفوز. هذه المباراة التي سبق وشاركت فيها كلاعب والآن كمدرب، تمثل بالتأكيد مناسبة خاصة ومميزة".