السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

تشريح جثة ربة منزل قتلها زوجها بالسم في العجوزة

الثلاثاء 12/يناير/2021 - 01:33 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أمرت النيابة العامة، بشمال الجيزة، بتشريح جثة ربة منزل قتلت على يد زوجها في العجوزة، كما طلبت تقرير الصفة التشريحية الخاص بها.

وبدأت النيابة التحقيق مع المتهم، ووجهت له تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد وواجهته بالتحريات، واعترف المتهم بقتل زوجته، بواسطة تقديم قرص سام خاص بحفظ الغلال، وإيهامها أنه مسكن، لافتا إلى أنه ارتكتب الجريمة بسبب الخلافات المتكررة بينهما.

وأضاف المتهم أنه متزوج من المجنى عليها منذ عدة سنوات، وأنجب منها 3 أبناء، وقرر التخلص منها بسبب الخلافات التي تجمعهما، واستعد لجريمته بشراء قرص خاص بحفظ الغلال، لعلمه أنه شديد التسمم، وأعطاه لها لتناوله بعد إيهامها أنه مسكن للمرض.

البداية بورود بلاغ لضباط قسم شرطة العجوزة، من غرفة النجدة، بالعثور على جثة ربة منزل داخل شقتها، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث، وتبين عدم وجود أي إصابات ظاهرة.

وبعمل التحريات الأولية، تبين أن المجني عليها توفت بمادة سامة، وأن زوجها وراء ارتكاب الواقعة بعدما قدم لها قرصًا سامًا بدلًا من دواء مسكن؛ بسبب خلافات أسرية بينهما.

تمكنت قوة من مباحث القسم من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.