الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مونديال اليد.. مطار القاهرة يستقبل منتخب كوريا الجنوبية

الثلاثاء 12/يناير/2021 - 12:14 م
مطار القاهرة الدولي
مطار القاهرة الدولي

استقبل مطار القاهرة الدولي، منذ دقائق قليلة، اليوم الثلاثاء، بعثة منتخب كوريا الجنوبية لكرة اليد، وذلك في إطار الاستعدادات للمشارة في بطولة كأس العالم لكرة اليد الرجال 2021، وسط إجراءات احترازية مشددة.

وخصص مطار القاهرة الدولي صالة 4 بالمطار، حتى يتم الانتهاء من إجراءات الوصول حتى تغادر البعثة إلى أحد فنادق القاهرة، وسط إجراءات مشددة للحد من انتشار عدوى فيروس كورونا المستجد.

وتنطلق فعاليات كأس العالم لكرة اليد 2021 التي شرفت مصر بتنظيمها واستضافتهتا، غدًا الأربعاء وحتى نهاية شهر يناير الجاري، مع تطبيق الإجراءات الاحترازية الكاملة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، حيث تم الإعلان عن إقامة البطولة دون وجود جماهير.

ويستضيف مطار القاهرة 10 منتخبات من دول مختلفة وهم منتخب تشيلي ومنتخب كوريا الجنوبية والجزائر والنمسا والنرويج وفرنسا وتونس بجانب منتخب ألمانيا والدنمارك ومنتخب السويد، للمشارمة في مونديال اليد.

واستعد مطار القاهرة الدولي استعدادا كاملًا، حيث تم تجهيز الأوتوبيسات المجهزة والنمعقمة ضد فيروس كورونا لنقل الوفود من المطار إلى الفنادق، بالإضافة إلى إجراء مسحات طبية لجميع البعثات القادمة لتأكد من عدم إصابة أحد بفيروس كورونا المستجد.

وتولى مسئولية إنهاء إجراءات الوفود فريق من العلاقات العامة بالمطار بقيادة الدكتور طارق إسماعيل، وإنهاء إجراءات وصول كافة المنتخبات والشخصيات المشاركة بالبطولة وحتي خروجها من المطار .