السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مونديال اليد.. موعد مباراة مصر ضد تشيلي والقنوات الناقلة

الثلاثاء 12/يناير/2021 - 11:15 ص
أحمد الأحمر
أحمد الأحمر

تشهد مصر حدث فريد من نوعه غدًا الأربعاء، حيث تبدأ فعاليات مونديال اليد، الذي يقام على أرض مصر للمرة الثانية في التاريخ، ويأمل الجميع أن تخرج هذه البطولة بشكل حضاري يعطى العالم كله صورة رائعة عن مصر.

موعد مباراة مصر وتشيلي والقنوات الناقلة:-


يخوض منتخب الفراعنة أولى مبارياته في الجولة الافتتاحية أمام المنتخب التشيلي غدًا الأربعاء، على أرضية صالة ستاد القاهرة الدولي المغطاة، عبر قناة أون سبورت 3 في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

ويعتبر لقاء الغد هو الأول الذي يجمع مصر بالمنتخب التشيلي في مونديال اليد، على الرغم من تواجدهما في نسخة 2017، إلا أنهما لم يلتقيا.

وكانت قرعة بطولة العالم لكرة اليد قد أسفرت عن تواجد المنتخب المصري صاحب الأرض في المجموعة السابعة بجانب كلًا من المنتخب التشيكي والمنتخب السويدي والمنتخب التشيلي.

والتقى المنتخب المصري بالمنتخب التشيكي في 5 مواجهات سابقة جمعت الطرفين في المونديال، انتصر الفراعنة 3 مرات مقابل مرة للمنافس، بالإضافة إلى تعادل في مواجهة أخرى.

وتقابل المنتخب المصري مع منافسه السويدي في 7 مباريات من قبل، لم ينجح في تحقيق أي انتصار، اذ خسر الفراعنة في 6 مواجهات وحسم التعادل نتيجة مباراة وحيدة.