الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رمضان صبحي يحرز الهدف الأول لبيراميدز في شباك وادي دجلة

الإثنين 11/يناير/2021 - 05:25 م
رمضان صبحي
رمضان صبحي

نجح الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز، في إحراز الهدف الأول بشباك نظيره وادي دحلة في المباراة التي تجمعهما حاليًا على ملعب الدفاع الجوي في إطارة المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الثالثة.

وأحرز الهدف اللاعب رمضان صبحي في الدقيقة 20 عن طريق هجمة منظمة من لاعبي بيراميدز على الجبهة اليمنى أنهاها عبد الله السعيد بتمريرة بينية متقنة بإتجاه زميله رمضان صبحي المنطلق داخل منطقة جزاء وادي دجلة والذي استقبل الكرة بتسديدة مباشرة في الزاوية اليمنى للمرمى سكنت شباك الحارس محمد عبد المنصف.

وبدأ بيراميد المباراة بالتشكيل الآتي :

حارس المرمى: شريف إكرامي
 
خط الدفاع: أحمد توفيق، علي جبر، أحمد سامي، طارق طه

خط الوسط: عماد دونجا، إسلام عيسى 

خط الهجوم: إيريك تراوري، رمضان صبحي، عبدالله السعيد، جون أنطوي 


ويحتل بيراميدز المركز السادس في جدول ترتيب الدوري العام برصيد 8 نقاط من 5 مباريات، بينما يحتل وادي دجلة، المركز الـ 15 برصيد 5 نقاط من 5 مباريات، وسقط بيراميدز في فخ التعادل السلبي أمام البنك الأهلي الوافد الجديد لدوري الأضواء، بينما خسر وادي دجلة أمام إنبي بنتيجة 1 - 2.

وضمت قائمة بيراميدز لمباراة اليوم كلاً من، حراسة المرمى: شريف إكرامي - مهدي سليمان، خط الدفاع: أحمد أيمن منصور - عبد الله بكري - علي جبر - طارق طه - أحمد فتحي - أحمد سامي، خط الوسط: عمر جابر - أحمد توفيق - إيريك تراوري - إسلام عيسى - رمضان صبحي - نبيل دونجا - عبد الله السعيد - محمود حمادة - أحمد الشيخ - إبراهيم عادل، خط الهجوم: جون أنطوي - دودو الجباس.