الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

إصابة أمير مرتضى منصور بفيروس كورونا المستجد

الإثنين 11/يناير/2021 - 05:11 م
أمير مرتضى
أمير مرتضى

أثبتت المسحة الطبية التي خضع لها أمير مرتضى منصور عضو مجلس إدارة النادي الزمالك السابق، إيجابيتها وإصابته بفيروس كورونا المستجد.

ويخضع أمير مرتضى لبرتوكول علاجي مكثف ويوجد بالعزل المنزلي، طبقًا لبرتوكول وزارة الصحة التي وضعته، وفقًا لمنظمة الصحة العالمية، حتى تثبت المسحة سلبيتها.

وفي سياق آخر، انتقد أمير مرتضى منصور المشرف السابق على الكرة في نادي الزمالك، تصرحيات فاروق جعفر نجم الزمالك السابق، التى أدلى بها عبر برنامج مساء أون تايم، والتى قال فيها أن اللاعب طلب تجديد تعاقده بأربع أضعاف ما يتقاضاه حاليًا.

وكتب "أمير مرتضى" على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": " أنا مش مصدق إن مسئول كبير عن الكرة في النادي يطلع يهاجم لاعب في الفريق قبل مبارة بيوم! كابتن فاروق جعفر لم يكن لو اي دور طوال مدة إشرافي عالفريق وعمره ما قعد مع لاعب أصلاً وشهادة قدام ربنا وقدام الجمهور عبدالله جمعة محترم وطيب و بيحب الزمالك لدرجة انه مكنش ليه اي طلبات علشان يجدد".

علق عبدالله جمعة ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، على تصريحات فاروق جعفر نجم الزمالك السابق التى قالها مؤخرًا.

ونشر اللاعب "ستوري" على حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" وقال: "أولا الكلام دا محصلش والكلام دا كدب وأنا مقعدتش مع حضرتك علشان تقول كلام محصلش".