الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

علاء عبدالعال يجتمع بجهازه المعاون قبل انطلاق مران أسوان

الإثنين 11/يناير/2021 - 03:17 م
علاء عبدالعال
علاء عبدالعال

عقد علاء عبدالعال المدير الفني الجديد لفريق الكرة الأول بنادي أسوان اجتماعا مع أعضاء الجهاز الفنى قبل بداية التدريب الأول تحت قيادته للتعارف وشرح فلسفة العمل داخل الجهاز الفنى والإتفاق على برنامج إستعدادات الفريق لمواجهة غزل المحلة بالجولة السابعة للدورى الممتاز الخميس.

وأكد المدير الفنى على أن أهم متطلبات هذه المرحلة عودة الثقة للاعبين والتخلص من شبح النتائج السلبية وخلق دوافع جديدة وحرص الجميع على توافر الإنضباط والجدية وتحمل المسئولية داخل وخارج الخطوط.

حضر الإجتماع مجدى سبالك نائب رئيس مجلس إدارة نادى أسوان ورئيس لجنة الكرة إيهاب منصور عضو مجلس إدارة نادى أسوان الرياضى.

على صعيد متصل، قال علاء عبدالعال، المدير الفني الجديد  للفريق الأول لكرة القدم بنادي أسوان، إنه سيبذل قصاري جهدي مع نادي أسوان من أجل تعديل نتائج الفريق الجنوبي.

وأكد علاء عبدالعال في تصريحات عبر برنامج "نمبر وان" الذي يقدمه الإعلامي عمر ربيع ياسين على قناة "النهار": "أما بالنسبة للصفقات الجديدة التي سيطلبها في الميركاتو الشتوي من أجل دعم صفوف الفريق، فأنا شاهدت أكثر من مباراة لفريق أسوان".

وتابع: "خلال 48 ساعة سأقوم بترشيح بعض اللاعبين والتعاقد مع لاعبين من الأهلي والزمالك وارد لدعم صفوف الفريق على سبيل الإعارة"، وأشار: "جهازي المعاون سيكون من أبناء نادي أسوان وسيكون معي الكابتن مجدي سعد مدرب عام".