الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

أشرف زكى لـ" مصر تايمز": الإجراءت الاحترازية سبب إلغاء عزاء هادي الجيار

الأحد 10/يناير/2021 - 04:05 م
أشرف زكي
أشرف زكي

أعلن الفنان أشرف زكى، نقيب المهن التمثيلية، عدم إقامة عزاء للفنان الراحل هادي الجيار، الذي وافته المنية صباح اليوم الأحد، اثر إصابته بفيروس كورونا.


وأوضح أشرف زكي في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز"، أن سبب عدم إقامة عزاء للفنان الراحل هادي الجيار بسبب الظروف الحالية التي تمر بها المجتمع، والتزاما بالإجراءات الإحترازية المتبعة لمواجهة فيروس كورونا، بعدما شدد الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، خلال اجتماع اللجنة العليا لإدارة أزمة فيروس كورونا على استمرار إغلاق دور المناسبات وحظر إقامة سرادقات العزاء.


وتوفى الفنان القدير هادي الجيار، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، عن عمر يناهز الـ 71، إثر إصابته بفيروس كورونا المستجد، حيث تدهورت حالته الصحية، ودخل مستشفى الهرم، من أجل تلقي الرعاية الصحية.

كما نعى عدد كبير من نجوم الفن، الفنان هادي الجيار، معبرين عن حزنهم الشديد، على رأسهم الفنان محمد صبحي، وعلق قائلًا: "إنا لله وإنا إليه راجعون؛ رحل اليوم الفنان والإنسان الرائع هادي الجيار، صديق عمري وزميلي ودفعتي بمعهد الفنون المسرحية ؛ بكل الاسي والحزن والألم أدعو الله لك بالرحمة والمغفرة وأن يسكنك فسيح جناته وللاسرة والاصدقاء الصبر والسلوان".