السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تدريبات تأهيلية لثنائي الزمالك استعدادا لمواجهة المصري

الأحد 10/يناير/2021 - 04:24 م
مصطفى فتحي
مصطفى فتحي

خاض الثنائي الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك حميد أحداد ومصطفى فتحي، تدريبات تأهيلية بصالة الجيمانزيوم، على هامش مران الفريق المقام حاليا على استاد "عبداللطيف أبورجيلة"، وفضل الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو منح الثنائي راحة من المران الجماعي والاكتفاء بالمران التأهيلي.

ومن جانبه، واصل محمود عبدالرحيم جنش حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أداء برنامجه التأهيلي على هامش مران الفريق الجماعية المقام حاليا على ستاد "عبداللطيف أبورجيلة"، بمقر النادي الرئيسي.

وأدى جنش تدريباته في صالة الجيمانزيوم تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق الأول بالنادي، استعدادا للفترة المقبلة، ويعاني جنش من إصابة في العضلة الضامة ومازال يؤدي تدريباته التأهيلية استعدادا للعودة للتدريبات الجماعية للفريق في الفترة المقبلة.

وأكد الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي أن حالة "جنش" تتحسن بشكل مستمر، وذلك من خلال البرنامج التأهيلي الذي يخضع له في الفترة الحالية.

ونجح الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك في الفوز على  نظيره طلائع الجيش بثلاثية دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء أمس على استاد السويس، بالجولة الخامسة للدوري الممتاز.

وافتتح الفريق مشواره في بطولة الدوري بالفوز على المقاولون العرب بهدفين دون رد، ثم تعادل مع بيراميدز إيجابيا بهدف لمثله، وبعدها فاز على سموحة بهدفين دون رد، ثم فاز على إنبي بهدفين لهدف، وانتصر على طلائع الجيش بثلاثية دون رد.