الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رضا عبد العال لـ"مصر تايمز": القرعة خدمت الأهلي وأوقعت الزمالك في ورطة

الأحد 10/يناير/2021 - 04:04 م
رضا عبدالعال
رضا عبدالعال

يرى رضا عبد العال، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي طنطا، أن حظوظ النادي الأهلي في الوصول للدور ربع النهائي بمسابقة دوري أبطال إفريقيا هي الأوفر عكس غريمه التقليدي الزمالك.

وأوقعت قرعة دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال إفريقيا، فريق الأهلي في المجموعة في المجموعة الأولى إلى جانب كل من، فيتا كلوب الكونغولي، وسيمبا التنزاني، والمريخ السوداني، بينما أوقعت الزمالك في المجموعة الرابعة، بجانب الترجي التونسي ومولودية الجزائر وتونجيت السنغالي.

وقال رضا بعد العال في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز"، "مجموعة الأهلي أسهل نسبيًا من مجموعة الزمالك، خاصة الفرق المصرية تواجه صعوبات كبيرة عندما تلتقي بفرق شمال إفريقيا والترجي ومولودية الجزائر في مجموعة واحدة مع الزمالك وبالتالي فإنها أصعب من مجموعة الأهلي".

وانتقل رضا عبد العال للحديث عن ملف نادي طنطا بعد المناوشات التي حدثت بينه وبين الجماهير أول أمس الجمعة قائلًا: "طنطا مازال لديه فرصة للصعود إلى الدوري الممتاز وتصدر جدول المجموعة، بالفعل نحن أخر فريق في الدوري والفارق بيننا وبين المتصدر 10 نقاط فقط ومازال لدي مباراة مؤجلة، كل هذه العوامل يتجاهلها الجماهير".

وعن حقيقة قيامه ببعض الإشارات الخارجة تحدث قائلًا: "لم أقم بعمل أي إشارات خارجة خلال مشاجرتي مع جماهير طنطا في اللقاء"، مضيفاً، "ما حدث أن مجموعة متواجدة في المدرجات، قاعدين يشتموا من قبل حتى أن يستقبل مرمانا هدفا، وبمجرد دخول الهدف الثاني في مرمانا، توالت الشتائم والسباب عليّ".

وواصل مدرب طنطا تصريحاته قائلاً: "وجهت لهم السباب ولم أقم بعمل أية إشارات خارجة، التقاط الكاميرات كان بالتصوير البطئ الذي أوضح تحرك يدي بشئ من الخروج عن النص وهذا لم يحدث، كل اللي قولته لجماهير طنطا كنتوا فين لما هبطتوا والفريق كان بيخسر من طوب الأرض، وأنا قاعد على قلبكم ومش ماشي".