الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

طبيب الأهلي: وحيد يشارك في المران الجماعي عقب مواجهة الإنتاج

الأحد 10/يناير/2021 - 02:52 م
محمود وحيد
محمود وحيد

قال أحمد أبوعبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن محمود حيد،لاعب الفريق، ينتظم في المران الجماعي عقب مواجهة الإنتاج الحربي.

ويخضع وحيد لبرنامج تأهيلي، بعد الشكوى من آلام في الركبة، وخاض اليوم جلسة في الجيم ثم استكمل برنامجه التأهيلي بالجري حول الملعب وتنفيذ بعض الفقرات التأهيلية تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي.

وخاض ثلاثي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، عمرو السولية جونيور أجايي ومحمود وحيد، تدريبات تأهيلية اليوم على ملعب "مختار التتش" تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي.

ويستعد السولية للعودة للمشاركة الجماعية في التدريبات، بعد تعافيه من كورونا، فيما اشتكى أجايي من إصابة في الوتر الوحشي، ويواصل وحيد التأهيل بسبب شكوى من آلام في الركبة.

ويستأنف الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مرانه اليوم الأحد على ملعب "مختار التتش" بمقر النادي بالجزيرة استعدادا لمواجهة الانتاج الحربي بالدوري المصري.

وانطلق المران الجماعي للفريق منذ دقائق قليلة في الساعة الـ11 صباح اليوم السبت، حيث يرغب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي في تأهيل اللاعبين وجعلهم على أتم الاستعداد لكل المباريات المقبلة.

وعزم موسيماني على عدم منح راحة للاعبي الأهلي بعد تحقيق الفوز على فريق سيراميكا كليوباترا يوم الجمعة بالدوري، واقتناص الثلاث نقاط، حيث يواجه الفريق موسم مهم وصعب للغاية في ظل مشاركته في عدد من البطولات المحلية والإفريقية والعالمية.

ويواجه الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي نظيره الانتاج الحربي يوم الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ7 من بطولة الدوري الممتاز في  الساعة السابعة والنصف مساءً، على ستاد السلام "وي".