الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مران الزمالك.. فرجاني ساسي ينتظم في التدريبات الجماعية اليوم

الأحد 10/يناير/2021 - 02:32 م
فرجاني ساسي
فرجاني ساسي

انتظم الدولي التونسي فرجاني ساسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية المقامة حاليا على استاد "عبداللطيف أبورجيلة".

ويستعد الزمالك لمواجهة المصري البورسعيدي في اللقاء المقرر له الثلاثاء المقبل الموافق 12 يناير على استاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة السابعة للدوري الممتاز، وكان الزمالك قد انتصر على طلائع الجيش بثلاثية دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء أمس على استاد السويس، بالجولة الخامسة للدوري الممتاز.

وكان الفريق قد افتتح منافساته في الموسم بالانتصار على المقاولون العرب بثنائية نظيفة، ثم تعادل مع بيراميدز بهدف لمثله، وبعد ذلك فاز على إنبي بهدفين لهدف، وانتصر على طلائع الجيش بثلاثية دون رد.

على صعيد متصل، كشف عصام سالم المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك أخر تطورات موقف التونسي الدولي فرجاني ساسي مع الزمالك، وقال "سالم" في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد شوبير عبر إذاعة "أون سبورت إف إم"، "نبيل عبدالفتاح مدير العلاقات العامة بالنادي عقد جلسة معه واستشعر خلالها بعودة الروح إليه، ورغبته في مواصلة مشواره مع الزمالك خاصة بعدما حسم الدحيل القطري قائمته المشاركة بكأس العالم للأندية".

وأضاف المتحدث الرسمي للنادي: "جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول بنادي الزمالك ينحاز للاعب المنضبط والمجتهد"، وأكمل: "بالتأكيد غياب فرجاني ساسي ومصطفى محمد يؤثر على أي فريق، لكن كما شاهد الجميع هناك لاعبين مميزين وعلى مستوى عالٍ من الجودة"، واختتم الحديث: "وإمام عاشور يسير بخطى مميزة، هو لاعب جيد وبمواصفات مميزة، كما بدأ يكتسب ثقة جماهير النادي".