الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"الزمالك لا يأمن غدره".. 3 بدائل لتعويض رحيل ساسي المحتمل

الأحد 10/يناير/2021 - 12:24 م
فرجاني ساسي
فرجاني ساسي

تسيطر الحيرة على مسؤلى نادي الزمالك في الوقت الحالي، لإيجاد البديل المناسب للتونسي الدولي فرجاني ساسي لاعب الفريق الأول بنادي الزمالك والذى سعى مؤخرًا للرحيل عن القلعة البيضاء بعد وجود عرض من نادي الدحيل القطرى الذى أراد التعاقد معه.

ويسعى مسؤلو الزمالك في الوقت الحالي للتعاقد مع بديل للاعب التونسي، لتجنب الوقوع في نفس المأزق مرة أخرى، حيث أن رحيل فرجاني ساسي خلال فترة الانتقالات الحالية كان سيمثل مشكلة فنية لفريق الزمالك في مركز نصف الملعب.

ويوجد عدد من الأسماء المطروحة في الوقت الحالي على طاولة نادي الزمالك، من أجل اختيار بديل اللاعب التونسي، نستعرضها في السطور المقبلة.

محمد مجلي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم في المقاولون العرب صاحب الـ24 عامًا، الذي ظهر بمستوى رائع مع ذئاب الجبل الموسم المنقضى، وتمكن من لفت الأنظار له، وبالتالى تواجد على ردار مسؤلى الزمالك لضمه لصفوف الفريق.

محمد عبدالعاطي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم في نادي وادي دجلة صاحب الـ25 عامًا، والذي قدم أداء جيدًا الموسم المنقضى، وتواجد على رأس قائمة اللاعبين المطلوبين للانضمام لنادي الزمالك كبديلًا لفرجاني ساسي الذي  قد يرحل عن الفريق.

عماد دونجا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم في نادي بيراميدز صاحب الـ24 عامًا، الذي اقترب كثيرًا من التواجد في صفوف نادي الزمالك بعد ظهوره بشكل رائع مع الفريق السماوي الموسم المنقضى، ولا يوجد أي شيئ رسمي بين اللاعب والزمالك حتى الآن، ولكنه مطروح بقوة للانضمام لصفوف الزمالك.