الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

نجوم الفن ينعون والدة الفنان حسن الرداد

الأحد 10/يناير/2021 - 12:22 م
حسن الرداد ووالدته
حسن الرداد ووالدته

رحلت مساء أمس السبت فادية الرداد، والدة الفنان حسن الرداد،  ونعى عدد كبير من نجوم الفن وفاتها معبرين عن حزنهم الشديد.


ونشرت الفنانة دينا فؤاد، على حسابها الرسمى عبر موقع التواصل الاجتماعى "انستجرام" صورة تجمع بين الفنان حسن الرداد ووالدته، قائلة: "البقاء لله يا حسن، ربنا يصبرك ويرحمك يا أحن أم فى الدنيا توفيت إلى رحمة الله الحاجة فادية والدة أخويا وعشرة عمرى حسن الرداد، أرجوكم الدعاء والفاتحه إنا لله وإنا إليه راجعوان".


كما نعت الفنانة هنا شيحة، والدة حسن الرداد عبر خاصية القصص القصيرة على موقع التواصل الاجتماعى "انستجرام"، قائلة: "البقاء لله ياحسن، وربنا يرحمها ويصبرك على فراقها إنا لله وإنا إليه راجعون".

وأعربت الفنانة درة، عن حزنها الشديد، قائلة: "الله يرحمها ويجعل مثواها الجنه ويصبرك ياحسن، وكل الاسرة".

وكتبت الفنانة هند صبري، أستوري على حسابها الرسمى عبر موقع التواصل الاجتماعى "انستجرام"، "البقاء لله والدوام لله ؛ خالص العزاء للصديق حسن الرداد، فى وفاة والدته". 

كما نشرت الاعلاميه ندي بسيوني، على حسابها الرسمى عبر موقع التواصل الاجتماعى  "انستجرام"، صورة للفنان حسن الرداد ووالدته رحمه الله عليها.

قائلة: "خالص التعازي لحبيبتي إيمي سميرغانم، والفنان حسن الرداد، في وفاة السيدة والدتة اللهم اسكنها فسيح جناتك يارب وصبر اهلها؛ البقاء لله".

أعلن الفنان حسن الرداد، عن موعد ومكان جنازة والدته، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، موضحًا أن تشييع جثمان والدته فادية الرداد، وإقامة صلاة الجنازة بساحة مسجد عمرو بن العاص، في مدينة دمياط، مسقط رأس العائلة، ثم دفنها في مقابر العائلة.