الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

محافظ البحيرة يتفقد سير العمل بمصنع أنابيب الأكسجين

الأحد 10/يناير/2021 - 11:30 ص
محافظ البحيرة
محافظ البحيرة

شدد محافظة البحيرة اللواء هشام أمنة، على تنفيذ الحملات في شتئ القطاعات للوقوف على الخدمات المقدمه للمواطنين ومتابعة المشروعات الخدمية الجاري تنفيذها ومعدلات التنفيذ وتذليل ما يعترضها من عقبات بالتزامن مع الأعمال اليومية فى شتى القطاعات.


وقالت المحافظة في بيان لها اليوم، أنه تم تفقد مصنع أنابيب الأكسجين بقرية التوفيقية والوقوف على سير العمل بإنتظام وتذليل العقبات التي تواجه العمل.

وأضافت المحافظة، أنه تم تفقد أعمال تحجير ترعة شنديد- نكلا العنب حتى قرية القصاصين بطول 2400وتفقد تكاسي مصرف أرمانيا - القصاصين بطول 300  متر والوقوف على سير العمل بإنتظام، ومتابعة سير العمل في تطوير كورنيش البحر من الجهه البحرية وكذلك المرور على شارع العاشر من رمضان غرب المدينة ومتابعة إنشاء صفايات الأمطار تمهيداً لبدء أعمال الرصف.

وحملة نظافة باستخدام اللودر على طريق نكلا العنب- شنديد منطقة كوبري العامية وبالطرق الرئيسية بشرق وغرب المدينة وتفريغ صناديق القمامة، وتطهير وتعقيم المنشآت الخدمية بقرية صفط الحرية، وإعادة زراعة عمود كهرباء بقرية معنيا وزراعة أعمدة الإنارة على طريق نكلا العنب - شنديد تمهيداً لإنارة الطريق. 

وصيانة كشافات الإنارة على الطريق الزراعي وصيانة 8 أعمدة كهرباء وشد 150  متر سلك وتركيب 11 عازل و8  حوامل للأعمدة وإزالة 8 فاتيح كهرباء عشوائي ومخالفة من على الأعمدة بقرية النبيرة.

هذا وقد أكد المحافظ على استمرار العمل الميداني والتواصل المستمر مع المواطنين والعمل علي تلبية كافة إحتياجاتهم في مختلف الأنشطة والقطاعات الخدمية .