الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كلاكيت تاني مرة.. الليجا تؤجل مباراة إلتشي وخيتافي

السبت 09/يناير/2021 - 04:33 م
إلتشي وخيتافي
إلتشي وخيتافي

أعلن الدوري الأسباني "الليجا" تأجيل مباراة إلتشي وخيتافي، المقرر إقامتها غدًا الأحد في إطار الجولة الـ18 من بطولة الدوري الأسباني بسبب الأحوال الجوية.

وأعلنت رابطة الليجا، في بيان رسمي منذ قليل، أنها قررت تأجيل مباراة إلتشي وخيتافي إلى يوم الاثنين، وذلك لضمان وصول بعثة فريق خيتافي إلى مدينة أليكانتي المقرر أن تستضيف المباراة بين الفريقين.

وتعرضت عاصمة إسبانيا مدريد إلى عاصفة ثلجية منذ فجر اليوم السبت والتي تستمر حتى فجر غد الأحد.

وأعلن اتحاد الكرة الأسباني عبر الموقع الرسمي للدوري الأسباني،  صباح اليوم تأجيل مباراة أتلتيكو مدريد وأتلتيك بلباو، الذي كان من المقرر إقامتها اليوم السبت ضمن منافسات الجولة الـ19 من بطولة الدوري.

وكان من المقرر، أن يستضيف أتلتيكو مدريد نظيره أتلتيك بلباو اليوم السبت، في الخامسة والربع بتوقيت القاهرة على ملعب واندا ميتروبوليتانو.

وجاء تأجيل المباراة بسبب وجود عاصفة جليدية مرت على ريال مدريد ، والتي ستمنع من إقامة المباراة بملعب واندا ميتروبوليتانو اليوم.

وتسببت العاصفة في إغلاق مطار مدريد باراخاس طوال اليوم، بالإضافة إلى غلق الملعب بعد تسبب العاصفة في وجود جليد عليه ومن المستحيل خوض المباراة حاليًا.

وأشار البيان إلى أنه تم التواصل مع كل الجهات، ومع الأندية، وتم تأجيل المباراة التي كانت من المقرر أن تُلعب اليوم، لأجل غير مسمى، كما سيتم الإعلان عن موعد المباراة في الأيام المقبلة.