الأحد 14 يوليو 2024 الموافق 08 محرم 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"مصر تايمز" يكشف كواليس الاجتماع الثلاثي لحل أزمة القمة.. والزمالك يبدي موافقة على خوض المباراة

الإثنين 24/يونيو/2024 - 04:10 م
الدكتور اشرف صبحي
الدكتور اشرف صبحي

وافق مجلس إدارة نادي الزمالك على خوض مباراة القمة المقرر لها غدًا الثلاثاء أمام الأهلي ، عقب تدخل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة لحل الأزمة

 

 وكشفت مصادر خاصة لـ "مصرتايمز" أن الاجتماع بين الوزير وحسين لبيب رئيس مجلس إدارة الأبيض وأحمد دياب رئيس رابطة الأندية مازال منعقدا في احدى منشئات وزارة الشباب والرياضة بالشيخ زايد لحل الأزمة، وأبدى "لبيب" مرونة على خوض اللقاء.

 

وأوضحت المصادر أن حسين لبيب تمسك ببعض المطالب الخاصة بالزمالك ، خلال الاجتماع، والتي قوبلت ببحثها وكيفية تنفيذها خلال الفترة القادمة .  

  

وكشفت مصادر داخل نادي الزمالك، أن إدارة النادي أخطرت لاعبي الفريق الأول بدخول معسكر مغلق الليلة. 

 

يأتي قرار إدارة النادي في الوقت الذي تجتمع فيه إدارة النادي بالدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، حيث كشفت مصادر خاصة لـ "مصر تايمز" أن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة عقد اجتماع مع حسين لبيب رئيس الزمالك وأحمد دياب لبحث أزمة القمة، ومحاولة الوصول ال حل لها

 

وكان مصدر داخل نادي الزمالك، كشف تفاصيل اجتماع مجلس الإدارة ، الأحد، بشأن تحديد موقف النادي من مباراة القمة، أمام الأهلي بالدوري الممتاز.

 

وقال مصدر في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز":"قررنا تصعيد أزمة الزمالك في الدوري إلى المحكمة الرياضية، ولم نخوض مباراة القمة أمام النادي الأهلي".

 

وأضاف:"قررنا تقديم شكوى ضد اتحاد الكرة ورابطة الأندية، مما بدر من الثنائي خلال الفترة الماضية، ولعدم تطبيق مبدا تكافؤ الفرص".