الإثنين 15 يوليو 2024 الموافق 09 محرم 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مصادر لـ "مصر تايمز": الزمالك يخطر لاعبيه بدخول معسكر مغلق الليلة

الإثنين 24/يونيو/2024 - 03:43 م
الزمالك
الزمالك

كشفت مصادر داخل نادي الزمالك، أن إدارة النادي أخطرت لاعبي الفريق الأول بدخول معسكر مغلق الليلة. 

 

يأتي قرار إدارة النادي في الوقت الذي تجتمع فيه إدارة النادي بالدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، حيث كشفت مصادر خاصة لـ "مصر تايمز" أن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة عقد اجتماع مع حسين لبيب رئيس الزمالك وأحمد دياب لبحث أزمة القمة، ومحاولة الوصول ال حل لها

 

وكان مصدر داخل نادي الزمالك، كشف تفاصيل اجتماع مجلس الإدارة ، الأحد، بشأن تحديد موقف النادي من مباراة القمة، أمام الأهلي بالدوري الممتاز.

 

وقال مصدر في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز":"قررنا تصعيد أزمة الزمالك في الدوري إلى المحكمة الرياضية، ولم نخوض مباراة القمة أمام النادي الأهلي".

 

وأضاف:"قررنا تقديم شكوى ضد اتحاد الكرة ورابطة الأندية، مما بدر من الثنائي خلال الفترة الماضية، ولعدم تطبيق مبدا تكافؤ الفرص".

 

ومن ناحية أخرى، أعلن اتحاد الكرة المصري، الأحد، تعيين طاقم تحكيم إسباني لمواجهة الأهلي والزمالك، المقررة في الجولة الـ27 من الدوري المصري الممتاز، الثلاثاء المقبل.
 

يُذكر أن الشكوك ما زالت تحيط بإمكانية إجراء المباراة، نظرا لمطالبة الزمالك بإقامة جميع المواجهات المؤجلة عن الدور الأول من المسابقة، مع إعلان جدول الجولات المتبقية من الدوري الممتاز، قبل أن يلعب أي لقاء آخر.
 

ويحتل الأهلي المركز الثاني في جدول الترتيب، برصيد 42 نقطة من 18 مباراة، بينما يأتي الزمالك في المركز التاسع، برصيد 34 نقطة من 20 مواجهة.