الخميس 18 يوليو 2024 الموافق 12 محرم 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

نسرين طافش تتصدر التريند بسبب إطلالتها الجريئة.. والمتابعين: جنيفر لوبيز العرب

الأحد 23/يونيو/2024 - 12:15 م
نسرين طافش
نسرين طافش

تصدر اسم الفنانة نسرين طافش محركات البحث على موقع جوجل بعد أن  شاركت   متابعينها وجمهورها ، بنشر صور وفيديو  لها في جزيرة ميكونوس في اليونان عبر حسابها الخاص على تطبيق انستجرام، حيث ظهرت بإطلالة كاجوال  وعلقت على الصور قائلة: «الحياة كريمة جدًّا، كل ما عليك هو أن تكون مُتلقِّيًا وأن تتقبل الظلام كما تتقبل النور، كن بريئًا تمامًا من كلِّ فساد وتلوث فكري. ليكن عقلك صامتًا ومحبًّا».

 

كما ظهرت في مقطع فيديو نشرته وهي مرتدية فستانا أبيض مكشوف الكتفين، ولملمت شعرها من الأمام ورفعته للأعلى، ورقصت على أنغام أغنية«إنريكي إجليسياس»، وعلقت على الفيديو قائلة: «عش حياتك بالمحبة والسلام والبهجة».

 

وعلى ما يبدو أن نسرين تستمتع بوقتها، فبعد أن كانت قد زارت مؤخرا أمستردام، عادت إلى ميكونوس، حيث شاركت بالستوري مجموعة صور و فيديوهات من إحدى السهرات في الليل برفقة أحد الأشخاص الذي وصفها بإحدى الصور بانها "أحلى رفقة إلى الأبد".

 

ورصدت صور وفيديوات تداولها رواد الـ"سوشيال ميديا" سهرة راقصة جمعت طافش مع مدوّن السياحة والسفر نائل أبو التين، بالإضافة إلى الفنانة اللبنانية المقيمة في الكويت ليلى عبدالله.

 

وتزامن اجتماع طافش وعبدالله في اليونان، مع التقارير التي ذكرت أن الأخيرة هي الشابة التي ظهرت مع الفنان الأميركي جو جوناس في أحد المنتجعات، بعدما كشفت حساباتهما على "إنستغرام" تواجدهما في الأماكن عينها، إضافةً إلى متابعة كلٍ منهما للآخر.

نسرين طافش 

وقالت نسرين طافش تعليقاً على مجموعة إطلالات لها من اليونان: "نحن نسافر لا لكي نهرب من الحياة بل كي لا تهرب الحياة منا".

 

ويذكر أنه يعرض لنسرين طافش في دور العرض السينمائية فيلم "  بنقدر ظروفك"، وتدور أحداث الفيلم في إطار من الكوميديا في منطقة شعبية، وتضم أكثر من قصة حب، تجمع إحداها بين النجم أحمد الفيشاوي والنجمة مي سليم، وإعجاب من طرف الفنان محمود حافظ بالفنانة نسرين طافش، بالإضافة إلى إعجاب متبادل بين الفنان محمد محمود والفنانة عارفة عبد الرسول. 

نسرين طافش 

فيلم "   بنقدر ظروفك" بطولة حمد الفيشاوي ومي سليم ونسرين طافش ومحمود حافظ ومحمد محمود وعارفة عبدالرسول وإبرام سمير وطاهر أبو ليلة، ويوسف وائل نور ويوسف الأسدي، ومشرف عام على الإنتاج محمد علاء الدين، ومن إنتاج شركة كولومبيا للإنتاج الفني، ومن تأليف  سمير النيل وإخراج أيمن مكرم.