السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

هل يواصل أحمد سمير تألقه في هز شباك الزمالك من جديد..؟

السبت 09/يناير/2021 - 12:37 م
أحمد سمير
أحمد سمير

يواجه الفريق الكروي الأول لنادي الزمالك نظيره طلائع الجيش اليوم السبت في الساعة السابعة والنصف مساءً على ملعب ستاد الجيش بالسويس، في ختام الجولة السادسة من بطولة الدوري الممتاز.

ويسعى لاعبو الزمالك للثأر من فريق طلائع الجيش، بعدما نجح الأخير في إزاحة الفارس الأبيض من نصف نهائي كأس مصر في النسخة الماضية.

ويعتبر فريق الطلائع عقدة ومن الفريق الصعبة للفريق الزمالك في تخطيها خاصة في وجود اللاعب أحمد سمير، حيث أنه في كل مباريات الفريقين ينجح اللاعب في هز شباك القلعة البيضاء.

وأعلن عبدالحميد بسيوني المدير الفني لفريق طلائع الجيش، مساء أمس الجمعة، قائمة فريقه لمواجهة الزمالك.

وجاءت قائمة طلائع الجيش كالتالي:
"محمد بسام - محمد شعبان - أحمد سمير - فرانك استيفن - محمد شحاتة - حسين السيد - أحمد علاء - عمرو مرعي - ناصر منسي - خالد سطوحي - إسلام جمال - علي الفيل - مهند لاشين - إبراهيما كونيه - إسلام محارب - عمرو جمال - مصطفى جمال - السيسي - زولا - محمد ناصف".

ويسعى أحمد سمير لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الطلائع تألقه من جديد أمام الزمالك ومواصلة هوايته واستمتاعه في هز شباك القلعة البيضاء في كل المباريات التي تجمعهما.

وفي آخر مباراة جمعت الفريقين في نصف نهائي كأس مصر، والتي انتهت بنتيجة 3-1، حيث نجح أحمد سمير في إحراز أول أهداف المباراة ثم الهدف الثاني من ضربة جزاء.

ولم تقتصر عقدة الزمالك على أحمد سمير بالطلائع فقط بل في كل الأندية التي خاض معاها مباريات ضد الزمالك، حيث سجل اللاعب أهداف بكل القمصان المختلفة التي ارتدها ضد الفارس الأبيض.

ارتدى أحمد سمير، قميص الزمالك في موسم  2014- 2015، ونجح في التتويج معه بلقب الدوري المصري الممتاز، بينما لعب ضد الزمالك، 9 مباريات، حقق الفوز في 4 وخسر في 4 آخرين، وتعادل مرة، وسجل 6 أهداف، بالإضافة إلى تمريرتين صنعت هدفين.

تألق أحمد سمير ونجح في تحقيق 4 انتصارات على الزمالك، منهم مرتين مع الإسماعيلي، ومثلهما مع طلائع الجيش.

استطاع اللاعب تسجيل أول أهدافه في عرين الزمالك خلال فترة تواجده ضمن صفوف الفريق الكروي الأول لنادي الداخلية، وسجل هدفًا من ركلة جزاء في اللقاء الذي فاز به الزمالك 2-1 في موسم 2012-2013.

وسجل سمير، هدفين مع طلائع الجيش في مرمى الزمالك، خلال مباراة الفريقين بالدوري في موسم 2018-2019، والتي انتهت بالتعادل 2-2.

وجاء هدفه الرابع في الموسم الماضي خلال مباراة طلائع الجيش والزمالك، والتي انتهت بفوز الطلائع 3-2، بجانب ثنائية نصف نهائي كأس مصر.

فهل يواصل سمير تألقه في هز عرين القلعة البيضاء مجددًا..؟