الإثنين 22 يوليو 2024 الموافق 16 محرم 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"النصر السعودى" يُحدد سعر بيع ساديو مانى خلال فترة الانتقالات الصيفية

الأربعاء 19/يونيو/2024 - 02:04 م
ساديو ماني
ساديو ماني

كشفت تقارير صحفية سعودية، اليوم الأربعاء، عن رغبة نادي النصر السعودي في رحيل السنغالي ساديو ماني، لاعب الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

 

وكان النصر قد تعاقد الصيف الماضي مع ساديو مانى حتى عام 2027، قادمًا من نادي بايرن ميونخ الألماني مقابل 40 مليون يورو راتبًا سنويًّا، بالإضافة إلى 10 ملايين "مكافآت البطولات" عند تحقيقها، ويتبقى فى عقد اللاعب 3 مواسم مقبلة.

 

وأكدت صحيفة "الاقتصادية"، إن إدارة النصر حددت مبلغًا لا يقل عن 15 مليون يورو للتنازل عن باقي عقد النجم السنغالي وللموافقة على رحيله خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

وأوضحت، النصر يجد رغبة قوية من نادي فنربخشة التركي الذي يسعى جاهدًا لضم اللاعب خلال الميركاتو الجاري، خاصة وأن اللاعب لم يقدم المستوى المطلوب في الدوري السعودي للمحترفين.

 

فيما قالت تقارير أخرى إن ماني يرغب في العودة إلى أوروبا بعد قضاء موسم واحد في السعودية، ويُعد فنربخشة وجهة مناسبة لماني، حيث يشارك في دوري أبطال أوروبا، وهو ما قد يُغري اللاعب بالانضمام إليه.

 

وربطت تقارير صحفية، ماني أيضًا بالانتقال لصفوف القادسية السعودي، هذا الصيف، الصاعد حديثًا لبطولة الدوري، في الموسم المقبل.

 

يشار إلى أن السنغالي لعب مع النصر الموسم الجاري 46 مباراة، سجل فيها 19هدفًا، وصنع 11، بمجموع دقائق بلغ 3951.

 

احتل فريق النصر المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 82 نقطة جمعها من الفوز في 26 لقاء والتعادل في 4 وخسارة مثلهم وتسجيل 100 هدفًا وتلقي 42.