الأربعاء 24 يونيو 2026 الموافق 09 محرم 1448
رئيس التحرير
حازم عادل
عربى ودولى

جالانت يزور أمريكا قريبا للمرة الثانية خلال الحرب في غزة

السبت 15/يونيو/2024 - 08:17 م
غزة
غزة

 

أفادت مراسلة القاهرة الإخبارية، اليوم السبت، بأن وزير جيش الاحتلال يوآف جالانت سيزور الولايات المتحدة قريبا للمرة الثانية خلال الحرب في غزة.

 


وأضافت مراسلة القاهرة الإخبارية، أن زيارة جالانت لأمريكا لعقد لقاءات مع عدد من المسؤولين بإدارة بايدن.