الأحد 14 يوليو 2024 الموافق 08 محرم 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

مدرسة سفاح التجمع تحذف جميع فيديوهاته وصوره من حسابها على فيسبوك

الخميس 13/يونيو/2024 - 05:01 م
سفاح التجمع
سفاح التجمع

حذفت المدرسة الخاصة التي كان يعمل بها سفاح التجمع الخامس، مدرسا لمادة اللغة الإنجليزية، في محافظة بورسعيد، جميع الفيديوهات والصور الخاصة به، من حسابها بموقع فيسبوك.

 

واحتوت الصفحة على عدد من مقاطع الفيديو والصور الخاصة بالمتهم سفاح التجمع الخامس، التي يظهر خلالها أثناء إشرافه على تنظيم عروض غنائية للطلاب، بالإضافة إلى مقاطع فيديو لدعمهم، إلا أن إدارة المدرسة حذفت كل ما يتعلق بالمتهم، من حسابها بالفيسبوك.

 

وقررت محكمة جنايات القاهرة بالمنعقدة القاهرة الجديدة، تأجيل أولى جلسات سفاح التجمع الخامس، المتهم بقتل 3 سيدات والتخلص من جثثهن في الطريق الصحراوى بين محافظات القاهرة وبورسعيد والإسماعيلية، لجلسة 16 يوليو المقبل، على أن تكون الجلسة المقبلة سرية، لسماع مرافعة الدفاع، وفض الأحراز وطالبات الدفاع.

 

كان النيابة العامة أعلنت فى 28 مايو الماضى تفاصل جرائم سفاح التجمع حيث ورود للنيابة إخطار يوم 16 مايو بالعثور على جثة سيدة مجهولة ملقى بطريق 30 يونيو بمحافظة بور سعيد.

 

اصدرت النيابة قرار برفعِ البصمات العشرية "أصابع اليدين" والتصوير الجنائي لجثة المجني عليها وصولًا لتحديد هويتها.

 

توصلت تحريات الشرطة الى شخصية المجنى عيلها من بصمتها وأنها متزوجة.

 

كما توصلت التحريات الى قاتلها ويدعى "كريم محمد سليم" الذى تعرف عليها واصطحبها لمسكنه بالقطامية لتعاطي المواد المخدرة وقام بقتلها وتخلص من جثمانها بمكان العثور عليه.

 

تم ضبط المتهم والسيارة المستخدمة فى نقل الجثة وكذا هاتفين محمولين له.

 

اعترف المتهم بالتعرف على الفتيات واصطحابهن لمسكنه لممارسة أفعال غير مألوفة ثم يقوم بقتلهن بعد تعاطى المخدرات وتصوير تلك المقاطع باستخدام هاتفيه.