الأربعاء 19 يونيو 2024 الموافق 13 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

بدء طرح وحدات أبراج حدائق أكتوبر 20 يونيو الجارى.. تعرف على التفاصيل

الإثنين 10/يونيو/2024 - 11:43 م
أبراج حدائق أكتوبر
أبراج حدائق أكتوبر

أعلنت  وزارة الإسكان عن  طرح وحدات أول أبراج سكنية بمدينة حدائق أكتوبر " مشروع،"valley towers ، اعتبارا من يوم 20 يونيو الجاري .


ومن المقرر أن يتم طرح كراسات الشروط علي موقع مسكن التابع لهيئة المجتمعات العمرانية ، علي ان يتم التخصيص بنظام القرعة العلنية .

 

وسيصل سعر المتر في الوحدات المقرر طرحها ما بين 15 الي 16 الف جنيه للمتر ، وذلك بانظمة سداد مختلفه تبدأ ب3 سنوات بدون فوايد ، و5 سنوات بفوائد، وتنتهي ب7 سنوات محملة بفائدة البنك المركزي.

 

وتتراوح  مساحة الوحدات السكنية ما بين 95 متر وتصل ل100 متر،  وهذه الوحدات جاهزة للتسليم الفوري، وتم الانتهاء منها بالكامل ، خلال الشهور الماضي، وتعد هذه الخدمات أول وحدات داخل أبراج سكنية جاهزه للتسليم الفوري .

 

ويصل مبلغ جدية الحجز لمشروع ،"valley towers لـ 150 ألف جنيه، ويصل مبلغ مقدم الحجز لـ 20%، من قيمة الوحدة، ونسب السداد ستكون مختلفة تبدأ بـ 3 سنوات، وتصل لـ 7  سنوات.

 

ويتميز مشروع أبراج حدائق أكتوبر بموقعها الفريد داخل مدينة حدائق أكتوبر، فهى تطل على طريق الواحات، وعلى بعد دقيقه واحدة من الطريق الدائرى، والطريق السياحى، و5 دقائق من الدائرى الأوسطى، و4 دقائق من مول مصر ومدينة الإنتاج الإعلامى، حيث أعلن الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، عن طرح الوزارة، من خلال هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، لوحدات سكنية كاملة التشطيب بمشروع "valley towers"، بمدينة حدائق أكتوبر، وذلك في إطار جهود الدولة ممثلة في وزارة الإسكان وجهاتها المختلفة، لتوفير الوحدات السكنية بمختلف أنواعها لتلبية رغبات شرائح المجتمع المتنوعة فى الحصول على الوحدات السكنية المناسبة.