السبت 15 يونيو 2024 الموافق 09 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

محافظ بورسعيد يتفقد غرفة عمليات مديرية التعليم لمتابعة سير وانتظام امتحانات الثانوية

الإثنين 10/يونيو/2024 - 11:46 ص
محافظ بورسعيد
محافظ بورسعيد

في أول أيام انطلاق ماراثون امتحانات الشهادة الثانوية العامة، تابع اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد ، سير وانتظام العملية الامتحانية ، داخل عدد من اللجان بمحافظة بورسعيد ، و ذلك خلال تفقده غرفة عمليات مديرية التربية و التعليم ، للاطمئنان على توافر كافة سبل الراحة و الأمان للطلاب خلال الامتحان ، رافقه خلالها الدكتور محمد عبد التواب وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد .

و عبر تقنية الفيديو كونفرانس ، أجرى محافظ بورسعيد ، حوارا مع الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، لاستعراض مستجدات سير وانتظام الامتحانات داخل محافظة بورسعيد ، والاطمئنان على استقرار الأوضاع و جاهزية كافة الجهات المختصة .

كما تأكد محافظ بورسعيد ، من بدء أداء الطلاب للامتحان في مادة التربية الدينية ، مطمئنا على توافر كافة سبل الراحة والهدوء والأمان للطلاب ، و تأهب جميع الجهات المعنية لتقديم كامل الدعم للطلاب و القائمين على العملية الامتحانية ، متمنيا للطلاب النجاح و التميز و أن يكونوا نماذج مشرفة لمحافظتهم و أسرهم .

وأوضح محافظ بورسعيد ،  أن 5872 طالبا وطالبة يؤدون امتحانات الثانوية العامة ببورسعيد موزعين على 15 لجنة أساسية على مستوى المحافظة، لافتا إلى أن مديرية التعليم  أنهت تجهيز جميع مقرات اللجان واستراحات رؤساء اللجان والمراقبين والملاحظين والبالغ عددها 10 استراحات.

وشدد محافظ بورسعيد على الاستمرار في توفير الأجواء الامتحانية الملائمة، والتعامل بهدوء وحكمة وضبط النفس وتغليب مصلحة الطلاب، متمنيا للطلاب النجاح والتفوق وللقائمين على الامتحانات السداد والتوفيق.