الإثنين 24 يونيو 2024 الموافق 18 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

آسر ياسين ينشر صورًا جديدة من كواليس فيلم "ولاد رزق"

الإثنين 10/يونيو/2024 - 09:59 ص
آسر ياسين
آسر ياسين

شارك النجم آسر ياسين متابعينه عبر حسابه الخاصة على الانستجرام ، ببعض الصور من فيلم ولاد رزق 3 - القاضية، حيث يؤدي دور شخص يعمل في إحدى "ورش" مركز لصيانة السيارات، ويقوم بإصلاح سيارة، وعلق بالقول: "الشايب. عيد الأضحى 12 من يونيه في السينمات".

وتدور أحداث الفيلم، الذي يأتي تحت عنوان "القاضية"، بعد مرور سنوات وانفصال الإخوة في طرقهم المختلفة بالحياة، إلا أنه في يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على "ولاد رزق"؛ ما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم، في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ  ولاد رزق.

ولاد رزق 3 بطولة بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، وضيوف الشرف بمشاركة النجم كريم عبد العزيز، من إخراج طارق العريان، للمنتج موسى عيسى.

و يُعرض حالياً للنجم آسر ياسين فيلم "السرب" في دور السينما؛ إذ نجح العمل في حصد إيرادات كبيرة، ، وهو ما  ساهم في تصدره لشباك التذاكر لفترة طويلة منذ وقت عرضه، ويشارك في بطولته: أحمد السقا، ومحمد ممدوح، ونيللي كريم، وآخرون، والعمل من إخراج أحمد نادر جلال، ومن تأليف عمر عبد الحليم.