الإثنين 24 يونيو 2024 الموافق 18 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

نادر السيد: تريزيجيه له شخصية خاصة.. وأرفض مناقشة فكرة إلغاء الدوري

الأحد 09/يونيو/2024 - 11:19 م
تريزيجيه
تريزيجيه

أشاد نادر السيد، نجم الكرة المصرية السابق، بـ محمود تريزيجيه، لاعب منتخبنا الوطني وطرابزون سبور التركي، رافضا المقارنة بينه وبين اللاعبين، ومؤكدا على رفضه التام لفكرة إلغاء الدوري الممتاز في الموسم الحالي.

 

نادر السيد: تريزيجيه له شخصية خاصة.. وأرفض مناقشة فكرة إلغاء الدوري


قال نادر السيد في مقابلة مع الإعلامي أحمد موسى في برنامج «على مسئوليتي» على قناة «صدى البلد»:" تريزيجيه يلعب بشخصيته خارج الملعب قبل أن يلعب داخل الملعب، إنسان طيب للغاية، ليس لديه أي حسابات ويتعامل على سجيته".
أضاف نادر السيد:" في بعض الأوقات لا يعجبني المقارنة بين اللاعبين، بين تريزيجيه وإمام عاشور أو صلاح وزيزو، كل لاعب له شخصيته الخاصة، مثلما تكلمنا عن منح حسام حسن الحرية لـ محمد صلاح، تريزيجيه كان له شخصيته الخاصة داخل الملعب".


أوضح نادر السيد:" تعتمد طريقة لعب صلاح على مهاراته وقوته، لكن عندما يخترق من العمق، دائما ما ينظر إلى الجهة العكسية، ومنح حسام حسن الأريحية لـ تريزيجيه للقدوم من الخلف للأمام، خلق تنوع ومساحات للعب كبيرة وحلول لدى منتخب مصر".


أشار نادر السيد:" المحافظة على النتيجة أمام غينيا بيساو يتطلب تقسيم المباراة على أجزاء، نخوض مباراة خارج ملعبنا، ولديهم بعض اللاعبين المحترفين، لكننا نمتلك لاعبين محترفين مستواهم أعلى، طريقة اللعب سيحددها حسام حسن وفقا لشيئين أولا الملعب ثانيا الجو، لكن وجهة نظري الشخصية أنه يجب تقسيم المباراة إلى ثلاثة أقسام، هذا يحدده حسام حسن وفقا لمجريات الأمور".


أكد نادر السيد:" إذا لم نكسب المباراة يجب ألا نخسر على أسوأ الظروف، ويجب على حسام حسن غلق مساحات اللعب أمام منتخب غينيا بيساو".


أتم نادر السيد بالحديث عن فكرة إلغاء الدوري العام في الموسم الحالي، قائلًا:" المشكلة إننا رابطين الدوري المصري بالمنتخب، وهذا لا يحدث في أي مكان في العالم، حسام حسن مظلوم إن اللاعبين مرهقين بسبب طول الموسم، أرجو أن نتدارك الموضوع، ولا أحب مناقشة فكرة إلغاء الدوري من الأساس، الدوري صناعة، هنلغي الدوري علشان ايه".