الإثنين 24 يونيو 2024 الموافق 18 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

عاجل.. صفقات جديدة فى النادى الأهلى للموسم المقبل

السبت 08/يونيو/2024 - 02:16 ص
ارشيفية
ارشيفية

قال الإعلامى أحمد شوبير أن النادى الأهلى توصل لاتفاق شبه كامل مع صفقتين مع أنديتهم واللاعبين، لتدعيم صفوفه فى الموسم المقبل استعدادا للبطولة وكأس العالم للأندية.

 

وتابع أحمد شوبير خلال تقديمه برنامج "ملعب أون تايم" المذاع على قناة أون تايم سبورتس: "الأهلى توصل لاتفاق شبه كامل مع الجزائرى زين الدين بلعيد مدافع اتحاد العاصمة صاحب الـ25 سنة وسيتم إنهاء كل شىء".

 

وأضاف أحمد شوبير: "كما نجح الأهلى فى التوصل لاتفاق مع يوسف أيمن مدافع يحمل الجنسيتين القطرية والمصرية وعند قيده فى قائمة الأهلى الموسم المقبل سيكون لاعبا مصريا ولن يأخذ مكانا من الأجانب".

 

وتابع شوبير: "بالنسبة للمغربى يحيى عطية الله الأهلى يواجه مشكلة وهى أن اللاعب لديه وكيلان، فالأهلى يتحدث مع أحدهما وتقريبا أنهى كل شيء ولكن يتبقى الوكيل الثانى، واللاعب مرحب جدا بالانتقال إلى الأهلى ليكون خليفة على معلول".

 

وأوضح شوبير: "دخول زين الدين بلعيد ويحيى عطية الله يجبر الأهلى على تخفيض الأجانب، فالفرنسى موديست سيرحل عن الأهلى آخر الشهر ولو حابب يكمل لنهاية الموسم كولر والأهلى مرحبين لكن لو مش عاوز أو جاله عرض بالسلامة".

 

وتابع: "على معلول قد يرفع اسمه من القائمة فى الدور الأول حسب تحديد مدة غيابه وعند الشفاء سيتم قيده لكن لا بد من إيجاد بديل، كريستو مفيش قناعة من كولر والموسم المقبل سيتم احتسابه من الأجانب، فالمباريات المقبلة لو خد فيها قد يغير وجهة نظر كولر، ولا يزال موضوع عودة أحمد القندوسى غير واضح سواء بالعودة أو رحيله".