الأربعاء 19 يونيو 2024 الموافق 13 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

منافسات قوية في اليوم الثاني بالبطولة الأفريقية للياقة البدنية وكمال الأجسام

الجمعة 07/يونيو/2024 - 08:31 م
البطولة الأفريقية
البطولة الأفريقية للياقة

شهدت الساعات الأولى من صباح اليوم انطلاق ثانى ايام البطولة الأفريقية للياقة البدنية وكمال الأجسام التى تستضيفها مصر على صالة نادى اتحاد الشرطة الرياضي تحت إشراف د.عادل فهيم رئيس الاتحاد المصري والعربي والإفريقي والنائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي للياقة البدنية وكمال الأجسام.

 

منافسات قوية في اليوم  الثاني بالبطولة الأفريقية للياقة البدنية وكمال الأجسام  


وشهد اليوم افتتاح البطولة وبداية النشيد الجمهوري لجمهورية مصر العربية الدولة المضيفة للحدث، ثم طابور تقديم الدول المشاركة، وهى أكثر من 13 دولة إفريقيةهى : مصر، ليبيا، المغرب، الجزائر، السودان، أنجولا، إثيوبيا، نيجيريا، جيبوتي، سواتيني، الكاميرون، ناميبيا، غينيا.


ثم اعقب ذلك كلمة رئيس الاتحاد الدولي مستر رفائيل سانتونجا ثم كلمة الدكتور عادل فهيم واعلان انطلاق البطولة، وعقب ذلك انطلقت  المنافسات والذى سبقها أعمال الألوان للاعبين المشاركين، في فئات كمال الأجسام، والفيزيك، والكلاسيكي للناشئين تحت 23 سنة، ثم الكلاسيك فزيك للرجال، ثم كمال الأجسام للاساتذة الذين تزيد أعمارهم عن 40 عامًا وأكثر من 50 عامًا وأكثر من 60 عامًا. 

 


ولقد عبر د. عادل فهيم عن سعادته وشكره للدكتور رفائيل سانتونجا رئيس الاتحاد الدولى لحصوله على افضل رياضي في العالم للمرة الرابعةعشر على التوالى  ،مشيدا بالحصول عليها على ارض وطنه ووسط احبائه على هامش البطولة الأفريقية التى تستضيفها مصر