الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

عبدالله جمعة يكذب فاروق جعفر.. ويؤكد: "الكلام دا محصلش" (فيديو)

الجمعة 08/يناير/2021 - 05:16 م
عبدالله جمعة
عبدالله جمعة

علق عبدالله جمعة ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، على تصريحات فاروق جعفر نجم الزمالك السابق التى قالها مؤخرًا.

ونشر اللاعب "ستوري" على حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" وقال: "أولا الكلام دا محصلش والكلام دا كدب وأنا مقعدتش مع حضرتك علشان تقول كلام محصلش".



وكان فاروق جعفر قد قال في تصريحات عبر برنامج "مساء أون تايم"، أنه عقد جلسة مع عبدالله جمعة، واللاعب طلب التجديد بأربعة أضعاف ما يتقاضاه حالياً"، ليخرج اللاعب اليوم ويكذب نجم الزمالك السابق.

على صعيد أخر، كشف الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، عن قائمة الفريق استعدادا لمواجهة طلائع الجيش بالدوري الممتاز.

ويحل الفريق ضيفًا على طلائع الجيش في المباراة المقرر لها غدا السبت، على ستاد السويس الجديد، في إطار منافسات الجولة السادسة للدوري الممتاز.

وجاءت قائمة الفريق كالتالي:
حراسة المرمى: محمد أبوجبل – محمد عواد

خط الدفاع: محمود علاء – محمود حمدي الونش – محمد عبدالغني – حازم إمام – حمزة المثلوثي – أحمد فتوح – وعبدالله جمعة – أحمد عيد

خط الوسط: طارق حامد – يوسف إبراهيم "أوباما" – إسلام جابر -إمام عاشور – أحمد سيد زيزو – محمد أوناجم – محمود عبدالرازق شيكابالا – أشرف بن شرقي

خط الهجوم: عمر السعيد – أسامة فيصل – حسين فيصل