الجمعة 12 يوليو 2024 الموافق 06 محرم 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رد فعل التوأم حسام وإبراهيم حسن لحظة تواجد عمر كمال عبد الواحد فى مران منتخب مصر

الثلاثاء 04/يونيو/2024 - 01:35 ص
تواجد عمر كمال بالمنتخب
تواجد عمر كمال بالمنتخب

حرص حسام حسن وابراهيم حسن المسئولان عن منتخب مصر، على استقبال عمر كمال عبد الواحد "بالأحضان" فى مران منتخب مصر اليوم عقب انضمامه بدلا من أحمد فتوح.

 

وقرر الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن و إبراهيم حسن مدير المنتخب ، استدعاء عمر كمال عبد الواحد لمعسكر المنتخب ، استعدادا لمباراتي بوركينا فاسو و غينيا بيساو المقرر لهما يومي6 و 10 يونيو من الشهر الجاري في الجولة الثالثة و الرابعة للتصفيات المؤهلة لكأس العام بعد إصابة أحمد فتوح .

 

خضع أحمد فتوح لاعب منتخب مصر لإشاعات تحت إشراف محمد أبو العلا طبيب المنتخب ، بعد تعرضه لإصابة بالكاحل خلال التدريبات أمس أثبتت إصابته فى أربطة الكاحل، وبالتالي صعوبة لحاقه بمباراتي منتخب مصر أمام بوركينا فاسو و غينيا بيساو المقرر لهما يومي 6 و 10يونيو الجاري في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم2026.

 

حرص الكابتن حسام حسن المدير الفني للمنتخب و إبراهيم حسن مدير منتخب مصر على الإطمئنان على أحمد فتوح  بعد الإصابة التي تعرض لها ،متمنيين التوفيق للاعب في الفترة المقبلة و التأكيد على أنه أحد الركائز الأساسية التي كان سيعتمد عليها منتخب مصر  في اللقائين المقبلين .