الإثنين 24 يونيو 2024 الموافق 18 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
تحقيقات وتقارير

تفاصيل انفراد "مصر تايمز" بملف تغيير الحكومة واستمرار مصطفى مدبولي رئيسا للوزراء

الإثنين 03/يونيو/2024 - 03:57 م
مصر تايمز

تتوالى انفرادات "مصر تايمز" في ملف الحكومة المصرية وتشكيلها، حيث سبق لموقع "مصر تأيمز" الإخباري الانفراد بخبر استمرار مصطفى مدبولي وتشكيل حكومة جديدة، في 19 إبريل 2024، وسبق أن استعرض الكاتب الصحفى حازم عادل ، رئيس تحرير موقع مصر تايمز ، في 14 يناير الماضي، تفاصيل انفراد موقع “مصر تايمز” بـ ملامح التعديل الوزارى واستبعاد الدكتور محمود محيي الدين من المرشحين لتولى رئاسة الحكومة.

 

وتابع أن هناك اتجاه قوى لاستمرار الدكتور مصطفى مدبولى فى منصبه ، وأن التعديل من المرجح أن يكون الشهر المقبل.

 

وأوضح رئيس تحرير موقع مصر تايمز فى مداخلة هاتفية مع الإعلامية كريمة عوض بقناة القاهرة والناس ، أن الموقع انفرد بالتعديل الوزارى الأخير والحقائب الوزارية التى شهدها التعديل الوزارى الأخير بحكومة الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء.


كما أن سبق لـ "مصر تايمز" أن انفرد عبر مصادر مطلعة أن التعديل الوزاري المرتقب سيشمل من 12 لـ 16 حقيبة وزارية.

 

وأضافت المصادر في تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز"، أن الدكتور مصطفى مدبولي مستمر في منصبه.

 

وأوضحت المصادر أن التعديل يتضمن جزء كبير من الوزارات الخدمية بالإضافة إلى عدد من الحقائب الوزارية بالمجموعة الاقتصادية.

 

وكان "مصر تايمز" انفرد بتصريحات عن مصادر مطلعة أن حركة المحافظين المرتقبة تتضمن تغييراً في 22 محافظة من أصل 27 محافظة، إذ يؤدي اليمين مجلس المحافظين بالكامل والذي يتكون من 27 محافظ .

وقالت المصادر في تصريحات لـ "مصر تايمز"، أن الرئيس السيسي تسلم أسماء المحافظين الجدد بعد انتهاء الجهات من إعدادها، ومن المقرر أن تعلن رئاسة الجمهورية عن موعد حركة المحافظين، وفقاً لرؤية الرئيس عبد الفتاح السيسي.