الأربعاء 19 يونيو 2024 الموافق 13 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

محافظ بورسعيد: 15 مدرسة تواصل استقبال طلاب المرحلة الابتدائية لتنفيذ مباردة "متعة التعلم "

الإثنين 03/يونيو/2024 - 11:24 ص
محافظ بورسعيد
محافظ بورسعيد

تواصل مدارس محافظة بورسعيد، استقبال الطلاب لتنفيذ مبادرة "متعة التعلم" والتي انطلقت أمس السبت، في 15 مدرسة على مستوة المحافظة وذلك ضمن خطة المحافظة لمواجهة الدروس الخصوصية ، وربط الطلاب بالمدرسة .

 

وأشار محافظ بورسعيد عادل الغضبان، إلى أن المبادرة تقدم مجموعة من الأنشطة المتنوعة خلال فترة الإجازة الصيفية ، وتشمل  الأنشطة الرياضية والثقافية والاجتماعية والفنية والقاء الشعر، الحاسب الآلي، و ذلك يوميا من الساعة الرابعة حتى الساعة السابعة مساءً، لطلاب المرحلة الابتدائية .

 

ووجه محافظ بورسعيد بتوفير مناخ آمن للطلاب لتنفيذ مبادرة متعة التعلم  لممارسة الأنشطة المتنوعة التي تسهم في إثراء الشخصية وربط الطلاب بالمدرسة ، كما وجه بمواصلة الجهود لمواجهة ظاهرة الدروس الخصوصية خاصة خلال العطلة الصيفية ، مؤكدًا على تقديم كامل الدعم للطلاب خلال المبادرة.

هذا و كان  محافظ بورسعيد قد أعلن عن تخصيص مليون جنيه، لتنفيذ مبادرة "متعة التعليم" لتلاميذ المرحلة الابتدائية، والتي تتضمن الأنشطة المتنوعة خلال فترة الإجازة ، والتي تضم 15 مدرسة على مستوى المحافظة بكل إدارة لممارسة الأنشطة الرياضية والثقافية والاجتماعية والفنية ورعاية الموهوبين خلال فترة الإجازة الصيفية، وذلك تحت إشراف نخبة من أكفأ المعلمين والموجهين.