الأحد 16 يونيو 2024 الموافق 10 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

كنت بقضي حاجتي.. القبض على السائق المتهم بالتحرش بالفنانة هلا السعيد

الخميس 23/مايو/2024 - 08:04 م
هلا السعيد
هلا السعيد

كشفت وزارة الداخلية، عن ملابسات ما تم تداوله بموقع إنستجرام، بشأن تضرر سيدة من سائق بإحدى شركات النقل الخاصة لارتكابه أفعالًا خادشة للحياء.

 

وأوضحت وزارة الداخلية ، بأنه في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تم تداوله بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام، بشأن تضرر إحدى السيدات من سائق سيارة طلبتها، عبر إحدى تطبيقات النقل الذكي، لقيامه بارتكاب أفعال خادشة للحياء في أثناء استقلالها السيارة صحبته.

 

وأكدت أنه بالفحص تم تحديد وضبط السيارة وقائدها سائق - مقيم بالقاهرة، وقرر أنه حال استقلال الشاكية السيارة، توقف بجانب الطريق لقضاء حاجته، إلا أن السيدة المشار إليها نزلت من السيارة معتقدة قيامه بالتحرش بها، لافتة إلى أنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

وكشفت الفنانة هلا السعيد عن تعرضها لمحاولة تحرش من قبل سائق أوبر، وقالت في فيديو لها بعد الواقعة: "أقف حالياً على محور الضبعة، وكنت راكبة سيارة أوبر ووجدت السائق يوقف السيارة ونزل منها وقال لى السيارة سخنت، وببص ورائى وجدته يفك حزام البنطلون فنزلت من السيارة وجريت مسرعة، وهو قال لى متخافيش متخافيش أنا عندى السكر ولازم كل شوية أدخل الحمام".

 

وأضافت هلا السعيد: "نزلت من السيارة وتركت شنطتى داخلها والحمد لله انى كنت بتكلم في التليفون قبل ما العربية تقف واتصلت بأحد أصدقائى قلت له إنى أرسلت له لايف لوكيشن وتقريبا هذا ما جعل السائق يخاف، والحمد لله إننا الصبح وأنى ما زالت قريبة من من منزلى".