الأربعاء 19 يونيو 2024 الموافق 13 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

العنايه الالهيه تنقذ ثلاثينية من الموت إثر حريق نشب بمنطقة الفيروز ببورفؤاد

الأربعاء 22/مايو/2024 - 01:27 م
العنايه الالهيه تنقذ
العنايه الالهيه تنقذ ثلاثينية من الموت إثر حريق نشب بمنطقة ا

نشبه حريق في وحده سكنية بمدينه بورفؤاد وبالتحديد في حي الفيروز، اليوم الاربعاء، وأصيبت سيدة ثلاثينية بحروق متعددة في أماكن متفرقة من الجسم، وذلك نتيجة اثر الحريق، وعلي الفور جري اتخاذ الإجراءات اللازمة.


واخطرت مديرية الأمن بـ محافظة بورسعيد ببلاغا من الأهالي يفيد بنشوب الحريق متصاعد وتعرض سيدة داخل المنزل للاحتراق، وعلي الفور جري تشكيل فريق من إدارة البحث الجنائي للوقوف على الأسباب، وتحرير المحضر الخاص بالواقعة، وتباشر جهات التحقيق استكمال الإجراءات.

 

وانتقلت المصابه على الفور الى مستشفي الحياة بمدينة بورفؤاد، وتبين من الفحص انها تدعى مي السيد حسن وتبلغ من العمر 32 عاما مصابة بحروق من الدرجة الثانية باماكن متفرقة بالجسم، نتيجة حريق بالمنزل بمنطقة الفيروز ببورفؤاد، وتتلقى الان العلاج المكثف من الاطقم الطبيه والحالة العامة مستقرة.

 


وعلى الفور انتقل فريق البحث الجنائي الى موقع الحادث، ويتم معاينة الموقع للتعرف علي الأسباب وراء الحريق وما ان كان هناك شبهه جنائيه من عدمها، وايضا والاستماع إلى أقوال شهود العيان، ومن المنتظر ان تستقر حاله المصابه ليتم استجوابها ومعرفه الاسباب الحقيقيه وراء الحريق.