الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

"قلبه حجر".. تفاصيل ضرب شاب لوالدته وطردها من المنزل في كفرالشيخ

الخميس 07/يناير/2021 - 06:20 م
المجني عليها
المجني عليها

قررت النيابة العامة بدسوق في كفرالشيخ، إخلاء سبيل "دولت .م.ا" 70 سنة، والتى اتهمها نجلها "محمد. ا. ف"، 38  سنة بالتعدى عليه، كيديًا فيها لسبق اتهامها له بالتعدى عليها وإحداث إصابات متفرقة في جسدها.

وأكدت "دولت" فى تحقيقات النيابة، أن نجلها دائم التعدى عليها، فقد توفى والده، واهتمت به، ومنذ قرابة الـ10 سنوات، تغيرت أحواله، وكان دائم التعدي عليها، وقام باحتجازها في حجرة، وكان يجبرها على عدم مغادرتها، ولا تجد منه حسن معاملة، ورفضت طلبه ببيع منزلهم، وعندما أحدث بها إصابات فى عينيها وبقية جسدها، تقدمت بشكوى ضده، ليمتنع عن التعدي عليها.

وتم استدعاء السيدة صباح اليوم الخميس، وبعد الاستماع إليها عقب تحرير نجلها محضر اتهمها فيه بضربه، ولكنها أنكرت، واتهمته بضربها، وتمكنت الأجهزة الأمنية من القبض عليه بمسكنه بقرية شباس الشهداء التابعة لمركز دسوق، ليتم عرضهما على النيابة العامة، والتى أصدرت قرارها باحتجاز المتعدى على والدته لحين ورود تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها.


شهدت محافظة كفر الشيخ، واقعة مؤلمة، لشاب جاحد وعاق لوالديه، تجرد من مشاعر الإنسانية حيث قام المتهم بالتعدي بالضرب على أمه وطردها من المنزل، هل ذلك يكون جزاء انجاب الأم لأبنها وتحملها الآلام وسهرها الليالي على راحته؟

تمكنت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن كفرالشيخ، من القبض على "م.ف"، 44 سنة، مُقيم بقرية شباس الشهداء التابعة لمركز دسوق، لقيامه بضرب والدته وطردها من المنزل، طمعًا منه في معاشها الشهري الذي تنفق منه على نفسها.


وأكدت دولت عماد"المجني عليها"، البالغة من العمر 70 عامًا، في محضر الشرطة، أن نجلها دائم التعدي عليها طمعًا في المعاش، موضحة أن الجيران هم من كانوا دائمًا ينقذونها من تحت يده قبل أن يفتك بها وعادة ما يسبب لها جروحا وكدمات في جسدها.

وعلى الفور أمرت النيابة العامة بكفرالشيخ، بحجز المتهم والتحقيق معه فيما اتهمته به والدته، كما طلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعةـ لاتخاذ الإجراءات القانونية.